آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-09:42م

القوات المسلحة صمام أمان لحماية الجنوب وشعبه.

الثلاثاء - 02 يوليه 2024 - الساعة 05:27 م

محمد ناصر الشعيبي
بقلم: محمد ناصر الشعيبي
- ارشيف الكاتب


القوات المسلحة الجنوبية تُسطر ملاحم كبيرة في جبهات العِزة والكرامة وتتصدى لقوى الإرهاب اليمنية الساعية للنيل من أمن الجنوب واستقراره.. القوة البارزة اليوم في مكافحة الإرهاب في المنطقة..

القوات المسلحة الجنوبية القوة الصلبة التي تتحطم عليها كل المؤامرات والدسائس وأعمال الإرهاب وكافة الممارسات العدائية التي تستهدف الجنوب وقضيته العادلة..

شعب الجنوب يشيد بالدور التي تقوم بها القوات المسلحة الجنوبية بقيادة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية وخلفه شعب الجنوب في الثبات على الأرض والتمسك بالحق العادل والمشروع في إستعادة دولة الجنوب كاملة السيادة..
ستظل قواتنا المسلحة الجنوبية ودورها القوي المنيع في حماية كل الثغور والأرض والإنسان والتصدي لتلك المليشيات الإرهابية..

القوات المسلحة الجنوبية تدفع فاتورة كبيرة من اجل الروح الجنوبية، نحو تعزيز القدرة على تحقيق كل الأهداف الوطنية، والمتمثلة في استعادة، وبناء دولة الجنوب كاملة السيادة..
‏ارتوت أرض الجنوب بدماء أبطال قواتنا المسلحة الجنوبية الزكية منذ القدم ولا سبيل أمام تلك التضحيات إلا استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة..

كل أبناء الجنوب المخلصين لن يتنازلوا قيد أنملة عن هدفهم المتمثل في استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة مهما كان الثمن كبيرًا.. ويرفض أي تجاوزات للإرادة الشعبية الجنوبية مهما كانت التحديات والصعوبات.