آخر تحديث :الأربعاء-23 أكتوبر 2024-11:07ص

مجلس إدارة نادي عرفان..بين اخوتك مخطئ ولا وحدك مصيب !

الأربعاء - 20 مارس 2024 - الساعة 11:33 ص
عباس ناصر السقاف

بقلم: عباس ناصر السقاف
- ارشيف الكاتب


بعيدا عن تسيس كره القدم التي يأمل كل محب لممثل لودر وفارسها في المسابقات على مستوى الوطن والذي يهتف له كل أبناء مديرية لودر في كل المسابقات على مختلف توجهاتهم، لم تكن إدارته موفقه في الانسحاب من المسابقه الكروية الرمضانيه تحت اسم مسابقة المريسي والتي انطلقت نسختها الأولى عام 96 وأقرها الاتحاد العام لكرة القدم في يومها.

*•* حيث ظلت بطولة الفقيد المريسي والتي تقام كل عام خلال الشهر الفضيل نقطه مضيئة لم تضع عليها أي علامة استفهام ، وتأتي إدارة نادي عرفان بجرة قلم وبعد أن وافقت على الاشتراك في هذه المسابقه بقرار لم يكن صائبا لتعلن انسحابها وكأن الأمر ليس بيد مجلس إدارة النادي التي هي صاحبت الكلمه العليا في معرفة انعكاس هذا القرار على مصلحة النادي وشبابه وجماهيره في لودر التي لها مكانة عاليه في محافظات الوطن نحتها أبناء لودر في اسفار التاريخ يشار لها بالبنان من قبل الأعداء قبل الاصدقاء.

*•* لقد كان الأصوب على قيادة عرفان أن تبحث عن امور كيفية انتشال وضع النادي المزري نتيجة الحروب والمآسي التي تعاقبتت على لودر وتنظر للأمر بواقعية بعيدا عن أوامر تأتيها معلبة من شخصيات صارت خارج نطاق المناخ السياسي الحالي.

*•* كان الأجدى في قيادة عرفان أن لا تحشر نفسها في هذه الزاوية وتتخذ من أندية عدن العريقة قدوه ومثال لها في هذه المسابقه ولكن للاسف أن قرار إدارة النادي الأصفر هذا يشير إلى هذه العقليه التي يدار بها النادي العريق مازالت أسيرة لسياسه كانت في الماضي وهي سياسة المحاور التي لم يعد لها وجود في يومنا هذا وان كل أبناء الجنوب منفتحون على بعضهم البعض.

*•* كنا نأمل من إدارة نادي عرفان أن تكون توجهاتها متناغمة مع أبناء لودر الصمود أولا ومع أندية أبين وعدن وشبوه وحضرموت ولحج والضالع والمهره.. فلايعقل أن تكون خارج الإجماع الكروي الوطني وتغرد خارج هذا السرب.

*•* واخيرا أن كانت حجتهم تنفيذ توجيهات رئيس الاتحاد الذي أراد أن يدخل السياسه في رياضة كرة القدم بصوره مقززه أن يكون ردكم بمثل قاله الأجداد قديما بين اخوتك مخطئ ولا وحدك مصيب.

*منصب دثينة*