آخر تحديث :الجمعة-18 أكتوبر 2024-07:31ص

لماذا لا يتم توسيع نشاط دائرة الشباب والرياضة في الانتقالي..؟!

الأربعاء - 31 مايو 2023 - الساعة 07:54 م
عبدالله محمد البوشل

بقلم: عبدالله محمد البوشل
- ارشيف الكاتب


لماذا دائرة الشباب والرياضة في الانتقالي لا يتم تفعيل عملها ونشاطاتها في كافة المحافظات الجنوبية،، نشاهد أن دائرة الشباب والرياضة تعاني من ضعف عملها واقتصار نشاطها فقط على محافظة عدن بينما باقي المحافظات الجنوبية خالية من النشاطات الشبابية، فكثير من المديريات ليس بها فروع تتبع الدائرة بينما هنالك ميزانية كاملة ومخصصة لدائرة..!!

وهذه من الأسباب التي تضر ولا تخدم الشباب الجنوبي إذ يجب أن يكون هنالك اتصال مستمر مع الشباب وتفهم احتياجاتهم ومشاكلهم، كما يجب استقطاب الجميع وعدم احتكار الدائرة على أشخاص معينين فالوطن والدوائر ملك للجميع وليست لأشخاص..!!

فكثير من الشباب المميزين في محافظات الجنوب لا يجدون من يحتويهم أو من يسلط الضوء عليهم، في ظل قفلة وغياب دائرة الشباب والرياضة عنهم..

ومن التسؤلات التي تخطر في الأذهان؛
لماذا..؟ لا تسعى دائرة الشباب والرياضة إلى عمل خطط وبرامج تضم كافة مناطق الجنوب دون استثناء لدعم الشاب الجنوبي واستقطابهم وتعزيز قيم الانتماء لديهم وتشجيعهم وعمل دورات تدريبية وتوعوية وعلمية وثقافية ورياضية وسياسية،، فالشباب هم مستقبل الدولة وانحرافهم يعني ضياع الدولة..!!

لذلك ندعوا القائمين بأعمال دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي كونهم المسؤول الأول عن عملها، في توسيع عمل الدائرة في كافة المحافظات الجنوبية واحتواء الجميع،

كذلك عليكم الاهتمام بالشباب حتى يكون لهم دور فعال في الحياة الاجتماعية..!!

وكذلك عليكم عمل دورات تدريبية وتوعوية ورياضية وعلمية وثقافية وسياسية في كافة المديريات حتى تكون نهضة شاملة في المجتمع..!!