آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-09:26ص

حقيقة ماحدث في جزيرة العمال

الأحد - 03 يوليه 2022 - الساعة 12:46 ص

يوسف العاقل
بقلم: يوسف العاقل
- ارشيف الكاتب


التقيت ليلة البارحة بالقائد المناضل الأخ صامد سناح ، ومن خلال ذلك اللقاء اتضح لي الكثير والكثير حول مايحدث منذُ فترةً طويلةً في جزيرة العمال الواقعة في مديرية خور مكسر بالعاصمة المؤقتة عدن.

للإيضاح والتنبيه أحب أوجه هذه الرسالة لكل مواطن داخل عدن وخارجها يُريد التوضح والاطلاع حول ماجري في جزيرة العمال.

(توضيح شامل)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كالآتي:- أحب أن اوجه كلمه للمواطن الغافل عن ما يحصل في جزيرة العمال ، التقيت يوم أمس أنا واحد زملائي بالقائد والأخ صامد سناح لايضاح بعض النقاط الغير مفهومة حول قضية جزيرة العمال ، حيث كان اللقاء ودي مفعم بالاحترام والتواضع والود.

وخلال اللقاء أوضح لي القائد صامد سناح أنه المسؤول الأول عن نادي الضباط وبتعيين من وزير الداخلية وحافض عليها كشرفة طيلة السبع السنين الماضية من المتقطعين والتجار.

وبين لي أن مشكلته مع الأمن أنهم اتوا بمستثمرين ورفض تسليمهم الجزيرة آنذاك ، كونه المسؤول الأول لنادي الضباط وهدفه هو إعادة إعمار نادي الضباط والرفع لوزير الداخلية بالتكلفة ويعملوا على ذلك ولكنه تفاجأ برفض الأمن كل ماكان يهدف إلى تحقيقه.

وأكد لي أنه تعرض للمحاصرة في الجزيرة ومنع الدخول إليه أو الخروج إلا ببلاغ من الانتقالي ، لماذا الأمن في عدن يرفض تنفيذ قرارات وزير الداخلية ، لا يخدعكم الإعلام ولا الحكم من منظور واحد صامد سناح لم يبسط علا جزيرة العمال بل حافض عليها وتلك إشاعات لا أكثر.