آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

ومن الحب ما قتل

السبت - 20 نوفمبر 2021 - الساعة 01:14 ص

حيدرة عبدالله مكوع
بقلم: حيدرة عبدالله مكوع
- ارشيف الكاتب


هناك من بالغوا في حبهم وزاد ذلك الحب عن حده ..  وبلا شك ان كل ما يزيد عن حده .. ينقلب ضده .. فمن اين اتيتم بكل هذا الحب والولاء الذي اتقنتم صناعتة وابدعنم في تصديره !!
فالتحالف اتوا لنصرة الشرعية في اليمن وحماية الاخوان .. ولكن للعجب كيف تعدى اعلامهم حدود نظامه ودستوره المعروف ، وبالغ في مناصرته للجنوب وعداوة الاخوان وبغضهم !!
فكيف تجرأتم لمثل هذا التحدي والمخالفة لنظام وحكم لايسمح لكم بذلك ؟؟

فصدق من قال ومن الحب ماقتل . وهكذا هو الحب للجنوب وإلّا فلا ... فالإعلام يستخدمونه في تخدير الشعب ونسيانه الالم  .. وسياستهم  هي من تقوم بعملية تشريح الجنوب ونهبه وتدميره ... فظاهرهم الحب للجنوب وباطنهم خداعه وتضليله والعمل على إنجاح ذلك المخطط الذي تولوا الاشراف عليه والعمل على تنفيذه في الجنوب !!!!

فهذه هي حقيقتهم التي اظهرتهم منذ مجيئهم ، بعد ان صار الحوثي اسم مستعار لذلك الهدف والمخطط ... رغم العقيدة التي انتهجها واعتنقها مؤخرا ... لكنه  يعمل سياسيا وفق ذلك المخطط والهدف الذي يسعون اليه !!
ومايؤكد لنا ذلك ان إرثه الذي يبحث عنه ، ودولته التي سلبت منه ويريد استعادتها  .. فتلك هي في الشمال وليس في الجنوب !! و ايضا مجيئ تحالفهم لنصرة الشرعية والحفاظ على وحدة اليمن .. فلا يكون ذلك إلّا بتحرير الشمال والقضاء على الانقلابيين !!
إذا فما علاقة الجنوب في كل ما هو حاصل ؟؟
وماذا تريدون منه اكثر من هذا الحب الذي انكشف غطاءه وظهرت للجميع حقيقته ؟؟؟

واخيرا يجب ان تعلموا ان كل ما يخطط له هؤلاء ..  ويريده ويبحث عنه الطامعون .... ليس احرف نخطهأ ، اوكلمات نكتبها  من غير مافائدة تحمل بين سطورها او معنى ... بل هي حقيقة مؤكدة وواضحة كوضوح الشمس في رابعة النهار ، لهذا المخطط الاطماعي والسياسي الذي سقط الجميع في فخّه وشباكه!!
وكل ذلك بسبب غياب الضمير ، وعدم التحدث بالحقيقة لكل ما يحدث من خيانة عظمى  ومؤامرة كبرى على اهل الجنوب !!