آخر تحديث :الخميس-19 سبتمبر 2024-01:52ص


مازال في وطني شرفاء

الإثنين - 18 فبراير 2019 - الساعة 02:16 م

اكرم القداحي
بقلم: اكرم القداحي
- ارشيف الكاتب


العميد الدكتور خالد العكيمي مدير ادارة شؤون الافراد بوزارة الداخلية 

مثل يقتدى به وانموذج القائد الناجح
تواضع
اخلاق عالية
تصرف وحنكة ادارية
شخصية قيادية من العيار الثقيل
دخلت يوم امس إلى مكتبه اخذت لمحة وهو يقابل زوار المكتب والافراد بكل تواضع وهدوء وسعة صدر ...
كانت هيبته في مكتبه ليث ضرغام في في عرينه وكان الهدوء يعج في كافة زوايا الادارة طابور هنا وطابور هناك بدون ضجيج ولا زحام وكان الكل واقف ومبتسم والمعاملات تمر سريعا ..

قعدت اتفرج الدكتور خالد لايعرفني من قبل وانا كذلك اعتقد مرة واحدة فقط التقينا ولم يستمر اللقاء سوى ثواني فقط السلام عليكم وعليكم السلام هذا الحوار الطويل الذي دار بيننا ولكن اليوم تفرجت عليه وهو مشغول بمقابلة زوار مكتبه من بين عينيه يلوح شعاع الحرية وفي جبينة خارطة وطن امن مستقر ومن صرير قلمه وتفاحيط التوقيع على ملفات الجنود كنت اسمع ترانيم ومقطوعات لموسيقى النشيد الوطني ..

تعجبت اندهشت استمريت في التفكير اين نحن واين قيادتنا واين الدكتور خالد العكيمي لم اسمع عنه الا كل خير لم اسمع عنه الا كل طيب لاول مرة اشعر بفخر انني من منطقة ينتمي اليها هذا القائد بعد ان شوه وكسر سمعتها من كنا نعلق عليهم امالنا .... يوما ما ...
الحمد لله اطمئنوا الوطن بخير وخالد احبتي مادام وفيها رجال امثال هذا الخالد ...

ترليون تحية لك وسلام عليك دكتور خالد يوم خلقت ويوم توضفت ويوم درست ويوم تقلدت هذا المنصب ويوم ويوم ويوم واسأل الله ان يزيدك عزا وشموخا وتواضعا ودينا واستقامة وان لايرينا فيك اي مكروه وان يحفظك ذخرا لهذا الوطن انت ومن سار على نهجك واقتفى بالتواضع اثرك فانت الاصل لضالعنا وانت الفصل لجنوبنا الحبيب فهنيئا لوطن انت احد اعمدته واركانه وهنيئا لوطن انت صمام امانه فأنت احق من يضع تاجا على الرؤوس ..

دكتورنا الخالد بامثالك تعتلي الهامات وتبنى الاوطان ونزلزل عروش الضلم ونحطم احلام كل متآمر وتاجر ومندس وخائن وكل مارد شيطان ...
اعذرني انا اعرف جيدا انني لم اعطيك حقك مهما حاولت ان اكتب ومهما حاولت ان انضم فانا اليوم قد غيرت كل نضرتي وعاد الامل انه مازال في وطني شرفاء ومازال هناك رجال سيواصلو المشوار في دروب الحرية حتى يتم استكمال النصر واعادت بناء مؤسسات الدولة المدنية الحديثة دولة الامن والاستقرار والنضام والقانون ..
ختاما كل الشكر والتقدير لك العميد دكتور خالد العكيمي مدير الادارة العامة لشؤون الافراد بوزارة الداخلية ..