آخر تحديث :الخميس-19 سبتمبر 2024-01:52ص


لنرتقي امام العالم

السبت - 11 نوفمبر 2017 - الساعة 08:31 م

اكرم القداحي
بقلم: اكرم القداحي
- ارشيف الكاتب


الاخوه المفسبكين ركزوا معي قلت المفسبكين ومراهقي شبكات التواصل الاجتماعي وليس الاعلاميين والصحفيين الجنوبيين ... المهم يامعشر المفسبكين كل من معه مصلحه من شخص او جهة او دولة الله يفتح عليه لايحاول يفرض رايه على الاخرين لنرتقي قليل كشعب جنوبي ولاتضنوا ان اي احد يقدر يقنعني ان زيد او عمر يمشي على السراط المستقيم وفلان وفلان يمشون عكس والجميع يعرف جيدا ان كل واحدا منا ميزه الله بالعقل والنضر والسمع والبصر وغيرها من نعم الله ، وجميعنا يعرف ويرى مايدور حوله من احداث وغيرها ومن مخططات داخلية او خارجية ولهذا لاداعي للمماحكات والمناكفات والمنشورات المسيئة والغير اخلاقية وغيرها من هذه الشاكله ..

العالم يتفرج علينا ويسخر منا لكوننا نمثل الصورة الحقيقية لشعب الحنوب بل العينة الراقية لشعب الجنوب خاصة وبيننا الدكتور والمدرس والاعلامي والصحفي والكادر العسكري والامني والجندي والطالب وووو ..
وفي الاخير احبتي لكل واحد قناعة ورغبة وغريزة جنوبية بحته مضمونها التحرير والاستقلال واستعادت الدولة الجنوبية خيار واحد لارجعة عنه ...وعلينا جميعا ان نعمل يدا واحده كلا من مكانه لنبذ هذا الشتات والفرقى والعودة إلى جادة الصواب والمضي قدما على الطريق الذي رسمها لنا شهدائنا بدمائهم الطاهرة الزكية ..

وانصح كل إعلامي او مفسبك مراهق وخاصة المقربين من القيادة ان يبتعد ويكف عن هذه الاعمال لكونها تشتت من تفكير قيادات شعب الجنوب ويضل تفكيرهم وشغلهم الشاغل الفسبكه ومتابعة شبكات التواصل حتى لايكادوا ان يفرقوا بين الصواب والخطاء ولم يعرفوا الا وهم خارج طريق الاستقلال الا من رحم ربي مثل ماهو حاصل اليوم من شتات لقيادات ثورة شعب صم بكم عميا ..

ختاما الشعب يعي جيدا طريق الخلاص ولايمكن لاي كائن من كان ان يتاجر بثورته اويعيده إلى باب اليمن مرة اخرى والوطنية لاتوزع ولا تشترى ولاتهدى الكل في خندق استقلالي واحد والحاصل هو اختلاف حول الطريق الاقرب لليوم الخلاص ..

فريق اكتفى ووقف مدافع عن حدود الجنوب ويحاول فرض السيطرة على الارض ، وفريق يريد تنفيذ مخرجات حوار صنعاء والمبادرة الخليجية والخلاص من هذه الطريق وتنفيذ مشروع الاقاليم للهروب من البند السابع وقرار مجلس الامن ، وفريق معلق اماله بدول اخرى حتى وان حكمة برهة من الزمن لاكنه سيطردها شائت ام ابت جميعنا نرجع معهم ثوره من جديد ، وفريق مغلوب على امره ، وفي الختام خلو للابطال حالهم ولكم جنوب من راسي ...