آخر تحديث :الخميس-19 سبتمبر 2024-01:52ص


يامعشر الابطال ضاع الطريق

الجمعة - 03 نوفمبر 2017 - الساعة 09:35 م

اكرم القداحي
بقلم: اكرم القداحي
- ارشيف الكاتب


بعيدا عن الغباء السياسي أو الخرف السياسي وبعيدا عن التعصب المناطقي وغيره.. ومن الأخر ... ضاع الطريق وتفرقت بنا السبل ولا ندري أين الاتجاه تحولت الساحة السياسية إلى صحراء قاحلة سمائها غايم بالريالات السعودي لم نكد نرى النجوم لنهتدي بها ، ولكن قيادتنا الجنوبية من كانت قبلته منكم باتجاه الجنوب بكل تأكيد سنضعه تاج على الرؤوس ... ومن كانت قبلته باتجاه المناصب والجيوب سنلعنه ويلعنه شعبنا إلى قيام الساعه ..

نقولها ونحن واثقين أن جنوبنا لن يضيع أبدا لكون هناك الكثير والكثير من الابطال مفجري شرارة ثورتنا الجنوبية التحررية مازالوا صامتين في منازلهم يراقبون مثلنا ماذا بكل حرص ودقه ماذا يصنعه المراهقون وتجار الحروب وبعض مقاومينا الابطال المنخرطين في صفوف الشرعية وفي صفوف قوات التحالف العربي الذي أتى لا ندري حتى الآن لدعم الشرعيه أم لطرد الشرعية ولكن ثقتنا بالله ثم بمناضلينا الاحرار ..

ونحن أصحاب الارض أننا قادرين على ترجيح الكفة لصالح ثورتنا بأي وقت مهما سمم المتاجرون أفكار شعبنا باوهامهم الخبيثة ووضعوا السم في العسل ولكن صمتنا لايدوم ونقول لهم أمضوا نحو بناء الدوله ونحن جنودكم اما استبدال الاحتلال باحتلال آخر لن نقبل والله لن نبيع تضحيات شهدائنا ومناضلينا الا لاستعادت وطننا او نلتحق بركبهم خالدين ...