آخر تحديث :الخميس-19 سبتمبر 2024-03:33م


ارحموا قوم عزير ذل!

الإثنين - 27 فبراير 2017 - الساعة 09:54 م

صدام اللحجي
بقلم: صدام اللحجي
- ارشيف الكاتب


- لن اطيل عليكم فيما سأتحدث عنه،لكنها قصة مؤلمة هي من أجبرتني عن الحديث عنها إنها قصة أكثر من 85 من الرجال والأرامل من أبناء مدينتي الحوطة وتبن!!!!!

- هؤلاء مستفيدو معاشات الهيئة العامة للتأمينات  بلحج"الضمان الأجتماعي"،حيث قام مدير البحوث للهيئة بجلالة قدرة على إقاف معاشات أكثر من 85 جلهم من أفقر الناس وأحوجهم على الأطلاق من الحوطة وتبن وللمعلومة أن معاش الفرد الواحد لايتجاوز العشرون الألف ريال مع هذا تم إيقافه!!!

- بالله عليكم ماهومصير هذه الأسر الفقير التي تعتمد بعدالله ثم على هذا المعاش الذي تم إيقافه عليهم بحجج واهية، من قبل مدير البحوث في الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بلحج!!  هل تساءل كيف سيكون مصير أسرهم وأطفالهم?!من أين سيأكلون?! بعد أن تم إيقاف معاشهم هذا الذي لايلبي حتى أبسط متطلبات الحياة اليومية

- هل تعلمون لماذا قام بإيقاف معاشات هؤلاء الناس الفقراء والمحتاجين?!

السبب بذلك ليستلم مكافئته المالية التي قدرة بمليون ريال والتي سيتم ارسالها له من الهيئة العامة من صنعاء"من حكومة الأنقلابيين" عجبي والله!!!!

- أناشد الأخ المحافظ د/ناصر الخبجي للتدخل في إنصاف هؤلاء الناس"المستفيدون" من معاشاتهم التي تم إيقافها!!!  فأبناء الحوطة قدنالهم نصيب الأسد من الفقر والتهميش والأقصاء!!!!!