آخر تحديث :الخميس-19 سبتمبر 2024-10:59م
أخبار المحافظات

بموكب جنائزي مهيب.. قيادة انتقالي الضالع والعمليات المشتركة تشيع جثمان الشهيد عبدالغني باعباد إلى مسقط رأسه

الخميس - 19 سبتمبر 2024 - 03:33 م بتوقيت عدن

بموكب جنائزي مهيب.. قيادة انتقالي الضالع والعمليات المشتركة تشيع جثمان الشهيد عبدالغني باعباد إلى مسقط رأسه

الضالع(عدن الغد)خاص:

شيّع الآلاف من أبناء الضالع ، اليوم الخميس ، جثمان الشهيد البطل عبدالغني أحمد علي باعباد ، الذي ارتقى الثلاثاء الماضي شهيداً على يد قناصة الحوثي الإرهابية وهو يؤدي واجبه الديني والوطني في جبهة باب غلق شمال غرب جبهات الضالع .

وانطلق موكب التشييع ، الذي تقدمه ، رئيس انتقالي الضالع رئيس العمليات المشتركة لمحور الضالع القتالي العميد عبدالله مهدي سعيد ، ونائبه العميد حسن لعرج ، ومدير أمن الضالع قائد الحزام الأمني بالمحافظة العميد أحمد قائد القبه ، والعديد من القيادات العسكرية والأمنية وجمع غفير من المواطنين ، من أمام بوابة مستشفى النصر العام بعاصمة المحافظة إلى مسقط رأس الشهيد بجبيل السوق بمنطقة حجر شمالي مديرية الضالع .

وأدت الجماهير المشيعة صلاة الجنازة على روح الشهيد في مقبرة المنطقة ، حيث ووريّ جثمانه الثرى ، وإلقاء نظرة الوداع الأخيرة من قبل أهله وذويه ومحبيه .

وعبّرت الجماهير المشيعة ، عن حزنها ومدى الخسارة التي مُنيت بها الضالع والجنوب عامة ، في رحيل أحد أبطال القوات الجنوبية ، ممن دافعوا وذادوا عن تراب الجنوب بالغالي والنفيس ، وتركوا خلفهم تاريخ حافل بالنضال والبطولات والامجاد .

وقدمت قيادة انتقالي الضالع والعمليات المشتركة بالمحور ، ممثلةً بالمناضل العميد عبدالله مهدي سعيد ، التعازي والمواساة لأسرة الشهيد البطل عبدالغني أحمد علي باعباد ، مشيداً بأدوار الشهيد وبطولاته التي اجترحها في سبيل الدفاع والمواجهة والتصدي لقطعان الحوثي ، راجياً من الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.


*من مهيب الجحافي