مجلس (السوم) بالوجيب ينظم أمسية لقراءة السيرة النبوية

سيئون ((عدن الغد))خاص:

 

▪️للعام الثاني على التوالي واحتفاء بحلول شهر ربيع الأنوار ، نظم مجلس (السوم) بمنطقة الوجيب بالحوطة  مديرية شبام حضرموت مساء الجمعة 3 ربيع الأول  أمسية روحانية لقراءة السيرة النبوية العطرة على صاحبها أفضل الصلاة والتسليم.

وفي الجلسة التي تخللتها إلقاء قصائد من كلام السلف من مدائح وموشحات دينية وقراءة فصول من شمائله عليه الصلاة والسلام ، وبحضور جمع من الأعيان والأهالي والدعاة وطلبة العلم والشباب ، ألقى الشيخ صالح حسن فرج بن طالب كلمة رحب في مستهلها بالضيوف مقدما شكره الجزيل لمنتسبي (مجلس السوم) ولكل من دعم وساهم في التحضير لهذه الفعالية الخيرية داعيا الله أن يكون ذلك في صحائف حسناتهم .. ودعا في كلمته إلى نصرة نبيه ببث أواصر التراحم والتآلف وحسن الجوار والمحافظة على الصلوات وبر الوالدين.

وفي ختام الأمسية ألقيت كلمتان للداعيتين الأستاذين / سالم حسين محمد الحامد وسالم عبداللاه بن سميط دعتا إلى الإحتفاء بميلاد المصطفى صلى الله عليه وسلم والاكثار من الصلاة عليه ومدحه كي تغرس محبته في القلوب وتقوى وتترسخ .. وثمنت الكلمتان الدور البارز لكل الشباب المساهمين في تنظيم هذه الفعالية التي تعبر بالملموس عن مدى المحبة الكامنة للنبي الكريم وأهل بيته.

هذا ويتواصل برنامج الاحتفاء بميلاد النبي الأكرم وذكر سيرته في عدد من مساجد ومنازل وحارات المنطقة طيلة الشهر المبارك.