آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-02:27ص

أخبار عدن


الشعبة التجارية بعدن تحتفى بذكرى تأسيسها غدآ

الأحد - 06 فبراير 2022 - 09:32 م بتوقيت عدن

الشعبة التجارية بعدن تحتفى بذكرى تأسيسها غدآ

عدن((عدن الغد)) خاص

كتب/ نبيل غالب

    تقيم الشعبة الأستئنافية التجارية في العاصمه المؤقته عدن يوم غدآ الأثنيين الموافق 6 يناير_ حفل تكريم بمناسبة الذكرى ال ( 26 ) على تأسيس القضاء التجاري في مدينة عدن_ 1996/ 2022م.

    وأوضع فضيلة القاضي/ محمد عبدالله خميس أمان_ رئيس الشعبة الأستئنافية التجارية في عدن_ في تصريح صحفي_ أن الشعبة ستقوم بتكريم جميع الشخصيات القضائيه، التي تعاقبت على رئاسة الشعبه الأستئنافية التجارية، منذ تأسيسها في مدينة عدن، حتى وقتنا الراهن، والأخرين ممن تولاهم المولى، عرفانآ بدورهم الرائد في تطوير عمل الشعبة التجارية.

    وأشار القاضي/ خميس_ الى انه كذلك سيتم تكريم المتخرجين بشهادات التخرج، من دفعة أمناء السر حديثي التوظيف، من المشاركون في الدورة التدريبية العلمية المنعقده خلال شهر كامل، تحصل خلالها المشاركون على المعارف القانونية الخاصه بعمل أمناء السر.

    ودعى في ختام تصريحه فضيلة القاضي/ فهيم الحضرمي عضو مجلس القضاء الأعلى_ رئيس محكمة أستئناف م/ عدن_ وفضيلة القاضي/ قاهر مصطفى_ عضو مجلس القضاء الأعلى_ رئيس نيابة أستئناف م/ عدن_ وفضيلة القاضي/ علي عوض_ ناصر نائب رئيس المحكمه العليا، والقاضي/ محمد احمد الجنيدي_ رئيس استئناف م عدن_ والقاضي/ سهل حمزه_ رئيس لجنة الموظفين العائدين، والقضاة الافاضل، وغيرهم من المشتغلين في السلك القضائي، المشاركه بفعاليه لإنجاح هذة الأحتفاليه.