آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-02:27ص

أخبار عدن


طواقم إدارة النقل 33 ك.ف بكهرباء عدن تبدأ أعمال الصيانة الوقائية لمحطة شيناز

الأحد - 06 فبراير 2022 - 05:49 م بتوقيت عدن

طواقم إدارة النقل 33 ك.ف بكهرباء عدن تبدأ أعمال الصيانة الوقائية لمحطة شيناز

عدن (عدن الغد) إعلام الكهرباء:

تحت إشراف مدير إدارة النقل 11/33 ك.ف المهندس علي الشرماني أجرت الطواقم الهندسية والفنية  بكهرباء عدن، اليوم الاحد، أعمال الصيانة الوقائية العمرية  لمحطة شيناز التحويلية وفقاً وبرنامج الصيانة بالمؤسسة العامة للكهرباء،

وتشمل أعمال الصيانة  فحص أجهزة الوقاية وعازلية القواطع الكهربائية، والتأكد من جاهزيتها وموثوقيتها واستمراريتها، وتنقية المعدات من الأتربة والغبار لتحسينها ومنع انهياره، إضافة لإصلاح الإنارات الداخلية والخارجية، ومفاقدة البطاريات. وغيرها من الأعمال .

وتأتي عملية الصيانة الدورية للمحطات التحويلية والخطوط الهوائية  في إطار حرص المؤسسة العامة للكهرباء للحفاظ على كفاءة المحطات وديمومتها.


وكانت المؤسسة العامة للكهرباء قد أعلنت في اكتوبر الماضي عن بدء أعمال صيانة محطات التحويل الكهربائية وخطوط النقل الهوائية بمختلف مناطق العاصمة عدن، في إطار استعدادها لفصل الصيف بما يحافظ على الطاقة الكهربائية وتحقيق الاستقرار في التيار الكهربائي،

وستتواصل الصيانة حتى مطلع أبريل 2022، لتصبح المؤسسة قادرة على تلبية كل الاحتياجات بالشكل المطلوب.

وجددت كهرباء عدن مناشدتها للإخوة المواطنين بالحفاظ على خدمه ألشبكة من خلال الابتعاد عن الربط العشوائي وعلى جميع المشتركين سرعة سداد فواتير الاستهلاك وما عليهم من مديونية.