آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-10:01م

أخبار وتقارير


أول بنك عاد بعد الحرب.. البنك الأهلي اليمني يفتح أبوابه في أبين ..

الخميس - 08 يوليه 2021 - 12:16 ص بتوقيت عدن

أول بنك عاد بعد الحرب.. البنك الأهلي اليمني يفتح أبوابه في أبين ..

أبين(عدن الغد)نظير كندح

يعتبر فرع البنك الأهلي اليمني بالعاصمة زنجبار بمحافظة أبين من المرافق الحيوية التي تلعب دوراً في الحياة التنموية بالمحافظة ونشاطه يلامس حياة المجتمع ..

صحيفة "عدن الغد" زارت البنك صباح اليوم الأربعاء وتعرفت على أوجه نشاطه خاصةً بعد استئناف عمله بعد توقف طويل منذ حرب 2011م ..

محسن بلعيدي - مدير عام البنك الأهلي اليمني بمحافظة أبين - أوضح أن عودة نشاط البنك إلى سابق عهده في العاصمة زنجبار يرجع لجهود بذلتها السلطة المحلية بالمحافظة ممثلةً بمحافظ المحافظة اللواء ركن/ أبوبكر حسين سالم لإعادة مبنى البنك من المغتصبين وكذلك دعم الأخوين رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي اليمني د/ محمد حسين حلبوب والمدير العام د/ أحمد علي بن سنكر بتأهيل وترميم المبنى وتأثيثه بشكل عام حتى عاد إلى وضعه الطبيعي ..

مضيفاً : والبنك منذ إعادة نشاطه وتدشين عمله في الـ( 30 ) من نوفمبر 2020م وهو يعمل بشكل جيد من حيث استقبال أموال المودعين ومدخراتهم الشخصية وتنشيط الحافظة الائتمانية وإبرام عدد من الاتفاقيات بين البنك ومرافق الدولة بالمحافظة لتسهيل صرف القروض النقدية للموظفين ونسعى دائماً لتحقيق النجاح والتطور في عملنا ..

داعياً الأخوة المواطنين لإيداع مدخراتهم في البنك للحفظ أو الإسثمار وفق نظام البنك المتعارف عليه ..

مختتماً حديثه بتقديم الشكر للصحيفة لتسليطها الضوء على نشاط البنك والإطلاله على جمهوره ، والشكر موصول للسلطة المحلية لتذليلها الصعاب أمام نشاط البنك في المحافظة ..