لحج..منظمة ادرا تختتم دورة تدريبية لمتطوعي ومتطوعات المياه والإصحاح البيئي بحالمين

لحج(عدن الغد) جهاد الحالمي:

بحضور مدير عام المديرية المناضل عبدالفتاح حيدرة اختتمت منظمة ادرا صباح اليوم الثلاثاء الموافق22يونيو2021م بمديرية حالمين بمحافظة لحج الدورة التدريبية حول مهارات الإتصال والتواصل في مجال تغيير السلوك الاجتماعي لمتطوعي ومتطوعات المياه والاصحاح البيئي والتي استمرت ثلاثة ايام واختتمت إعمالها اليوم واستهدفت عدد 28متطوع ومتطوعة وذلك في قاعة مستشفى حالمين العام.

الدورة التدريبية التي نفذتها منظمة إدرا للإغاثة والتنمية مشروع (MANR) قسم (AIWAH)بمديرية حالمين تهدف إلى كيفية تعلم مهارات الإتصال والتواصل في مجال تغيير السلوك الإجتماعي لمتطوعي الإصحاح البيئي في مناطق مختلفة من المديرية مع منح المنظمة بسلة نظافة متنوعة لعدد 817مستفيد.

وفي هذه المناسبة كان لمدير عام المديرية عبدالفتاح حيدرة كلمة شكر فيها منظمة إدرا وكل فريق العمل لديها بجميع اقسامها مثمناً الجهود التي يبذلوها في تدخلاتهم الإنسانية في مختلف المجالات الإغاثية داعياً المنظمة إلى الاستمرار في تدخلاتها الإنسانية في المديرية لاسيما في ظل الظروف الاستثنائية والاوضاع المعيشية الصعبة التي تمر فيها المديرية على وجه الخصوص والبلاد بشكل عام.

بدوره الاستاذ خالد الرفاعي بقسم التوعية شكر مدير عام المديرية على الجهود التي يبذلها في تسهيل عمل فريق المنظمة وتذليل كل الصعوبات أمامها، واشاد الرفاعي بمستوى الوعي الكبير لدى المجتمع في المديرية ،واضاف قائلاً:ان كان هناك نجاح فكل ذلك يعود إلى تعاون مأمور المديرية وايضاً الوعي المجتمعي فيها .

حضر اختتام الدورة الاستاذ عيدروس نصر مدير مكتب المدير العام،والاستاذ باسل النسري مدير صندوق النظافة.

ومن جانب المنظمة الاستاذ خالد الرفاعي والاستاذ راغب القطيبي والاستاذ سهيل الجعشاني والاستاذ اكرم شوقي،والاستاذة امل صالح من قسم الحماية،والاستاذ وعد حمدون من قسم المشاركة المجتمعية،ومنسقة الدورة والمسؤول الميداني الاستاذة اسرار العولقي.