آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-09:44م

أخبار المحافظات


الشيخ ناصر القميشي والشكلية يتفقدان سير الامتحانات النهائية بمدرسة ابن عديو حبان بشبوة

الثلاثاء - 14 مايو 2024 - 12:42 م بتوقيت عدن

الشيخ ناصر القميشي والشكلية يتفقدان سير الامتحانات النهائية بمدرسة ابن عديو حبان بشبوة

شبوة(عدن الغد)خاص:

تفقد صباح اليوم الثلاثاء أ/عادل صالح الشكلية رئيس المركز التعليمي العرم يرافقة الشيخ ناصر محمد القميشي وكيل محافظة شبوة بزيارة تفقدية لسير إجراء الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2024/2023 م- بمدرسة الفقيد /محمد عبدالله بن عديو للتعليم الأساسي والثانوي بمنطقة "خبر لقموش " مديرية حبان محافظة شبوة-وكان في استقبالهم أ/احمد صالح لعشم مدير المدرسة والهيئة التعليمية بالمدرسة .
حيث طاف أ/ عادل الشكلية رئيس المركز التعليمي العرم ومعه الشيخ /ناصر محمد القميشي وكيل محافظة شبوة بقاعات الامتحانات .

وخلال هذه الزيارة أكد أ/ عادل الشكلية : عن سعادته لما شاهدة من انضباط من قبل الطلاب في أداء الامتحانات وسط أجواء تنافسية من قبل الطلاب - في هذه الأجوى الحارة حيث حث الطلاب على مضاعفة جهودهم في التحصيل العلمي و ما تلقاه خلال عام دراسي والتنافس فيما بينهم لنيل شهادة النجاح-متمنياً لطلاب النجاح والتوفيق .
مقدماً شكره وإمتنانة لإدارة المدرسة والهيئة التعليمية على جهودهم التي بذلوها خلال العام الدراسي .

من جانب آخر عبر الشيخ ناصر محمد القميشي /وكيل محافظة شبوة عن شكرة وتقديرة لإدارة المدرسة والهيئة التعليمية على جهودهم الكبيرة في تهيئة الظروف والجو المناسب لأداء الطلاب الامتحانات بكل سهولة ويسر متمنياً للجميع التوفيق والنجاح ومستقبل حافل والمثابرة والاجتهاد لجميع الطلاب .

من جانب آخر دشن أ/عادل صالح الشكلية رئيس المركز التعليمي العرم دشن سير إجراء الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2023/2024م- يوم الاحد الموافق 2024/5/12م-في مدرسة "هدى "للتعليم الأساسي والثانوي .

رافقة في هذة الزيارة
أ/احمد ناصر الحداد /رئيس قسم التعليم بالمركز التعليمي .
أ/ محمد عبدالله باشافعي /رئيس قسم الخارطة المدرسية بالمركز التعليمي .
أ/ محمد عوض الرطيل /رئيس قسم الموارد البشرية بالمركز التعليمي .


*من أحمد النقطاء