آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

شكاوى الناس


مناشدة عاجلة بإنقاذ حياة الكادر العدني "جميل العاقل" الذي يعاني من وضع صحي صعب بالقاهرة

الإثنين - 21 يونيو 2021 - 05:51 م بتوقيت عدن

مناشدة عاجلة بإنقاذ حياة الكادر العدني "جميل العاقل" الذي يعاني من وضع صحي صعب بالقاهرة

القاهرة (عدن الغد) خاص:

كتب /  النعماني أبو شامل


 
لايزال الكادر العدني الاخ / جميل العاقل حتى الان في العاصمة المصرية القاهرة التي وصلها قبل بضعة ايام لاستكمال علاجه بنزع المسامير من عموده الفقري دون اي تجاوب من وزير الثقافة والسياحة معمر الارياني ولا اي مسؤول في عدن ولا الحكومة الشرعية .

وكان الاخ/ جميل العاقل قد باع كل مايملك لشراء التذاكر وغادر الى القاهرة للعلاج على امل ان يتفاعل المسؤولين في علاجه لكن للاسف اذن من طين واذن من عجين..

وقبل قليل كنت في تواصل معه في القاهرة واكد لي انه مايزال في احدى الشقق بالقاهرة بانتظار الفرج من الله واذا طال الوقت سيضطر للعودة الى عدن كما ذهب اليها .

اناشد الجميع باسم الاسلام والاخوة والدين والضمير الحي ومن لديه القدرة المالية ان لايتفرجوا على هذا الرجل الطيب والتدخل لعلاجه وانقاذه من الوضع الصحي الحزين الذي هو فيه الان .

فحرام والله ان يظل على الكرسي مقعدا ونحن نتفرج عليه واقل مايمكن تقديمه هو تدخل رجال المسؤولية والمواقف واصحاب الخير بعلاجه وهو نزع المسامير من العمود الفقري فقد تعب كثيرا ومايزال لعدة اشهر وهو على حاله بالكرسي في وضع يصعب حتى على الكافر.

مرة وومرة اخرى اناشد اهل الخير التواصل مع الاخ/ جميل العاقل لاستكمال علاجه وانا واثق ان اهل الخير كثيرين ولن يقصروا وخاصة مع مثل هذه الحالات وربي يجزيهم الف خير..