ممثلا عن اليمن .. الدكتور محمد الشرجبي يشارك في المؤتمر العالمي الخامس لجراحة تجميل الأنف باسطنبول

اسطنبول (عدن الغد) خاص:

شارك الدكتور محمد الشرجبي في المؤتمر العالمي الخامس لجراحة تجميل الأنف وتشوهات الأنف الخلقية والذي أقيم في اسطنبول ، والذي نظمته الجمعية العالمية لجراحة التجميل.

وأستهدف المؤتمر العالمي الخامس أساتذة واستشاريين عالميين في مجال طب وجراحة تجميل الأنف وتشوهاته الخلقية بمشاركة ممثلين لأكثر من واحد وسبعين دولة من جميع أنحاء العالم ، كان الدكتور محمد الشرجبي ممثلاً لليمن وكأحد المتحدثين الرئيسيين .

وأكد الدكتور محمد الشرجبي في كلمة له أثناء عرض الورقة البحثية الخاصة به والتي حملت عنوان "تجميل تشوهات الأنف الخلقية والشفاه الأرنبية " إلى أن التطور في مجال التجميل ومواكبته أصبح ضرورة لكافة العاملين في القطاع الطبي .

وأوضح بأن "المؤتمر العالمي الخامس لجراحة تجميل الأنف وتشوهاته الخلقية يمثل نهضة علمية لما يحملة من أهداف سامية تسهم في تبادل الخبرات في جراحة تجميل الأنف وتشوهاته وتواكب التطورات والتقنيات الحديثة"وبين أن هذه المؤتمرات العلمية تعد نقلة نوعية لمنطقة الشرق الأوسط بما تكشفه من تقدم وتطور كبير في مجال جراحة تجميل الأنف وتشوهاته الخلقية والذي يستفيد منه المشاركين .

ووجه الدكتور الشرجبي شكراً إلى الجمعية العالمية لجراحة التجميل -الجهه المنظمة للمؤتمر - مؤكداً على ضرورة استمرار هذه الفعاليات بما يخدم الأطباء في مجال التجميل في الشرق الأوسط والمنطقة العربية.

وناقش المؤتمر الذي أقيم خلال الفترة من 10 إلى 14 من الشهر الحالي أحدث الأبحاث وطرق وتقنيات جراحة تجميل الأنف وتشوهاته الخلقية وقدم المشاركون خلال المحاضرات والجلسات ونقاشات بين المشاركين إستراتيجيات جديدة للحد من التشوهات الخلقية.