آخر تحديث :الأحد-29 سبتمبر 2024-12:03ص
أخبار عدن

مؤتمر تعريفي لمنتجات topface في عدن.

الخميس - 28 ديسمبر 2023 - 10:33 م بتوقيت عدن

مؤتمر تعريفي لمنتجات topface في عدن.

عدن ((عدن الغد)) خاص:

كتب / منصور نور:

شهدت العاصمة عدن صباح اليوم الخميس الموافق 28 ديسمبر ، مؤتمرًا تعريفيًا أقامته لمنتجاتها شركة Topface لمستحضرات التجميل والعطور - عدن.
وفي الحفل التعريفي الذي بدء بآيٍ من الذكر الحكيم، ألقت الأستاذة ياسمين مساعد حُميد رئيسة دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة لرئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، كلمة أشادت فيها بالشباب الواعدين الذي يتطلعون بأفكارهم وعزيمتهم على إقامة مشاريعهم الاستثمارية الاقتصادية، بالاعتماد على أنفسهم أولًا واستغلال الفرص للعمل في مثل هذه المجالات الاستثمارية وأن تبدأ صغيرة وتنمو لتصبح اكبر  وتوفر فرص العمل للشباب والشابات الواعدة في النشاطات التجارية التي تسهم في تمكينهم وخاصة النساء والشابات والأسر المنتجة من الاستقلالية وتحسين مستوى دخلهن الأسري عبر هكذا مشاريع ناجحة.

وأضافت أن حضورها هذه الفعالية لما يميز هذا النشاط الاقتصادي للشباب ومنهم الشاب محمد عبد المغني وكيل شركة توب فيس في عدن، وعلى أعتبار ان منتوجات Topface و THALIA وما ستوفره في المستقبل من منتجات ستساهم في تشجيع المشاريع الاستثمارية الصغيرة لدى المرأة والأسر والجمعيات النسوية التي تفكر في المستقبل على عقد اتفاقية تعاون مع وكيل توب فيس في إقامة مشاريعها الصغيرة بفتح محلات الكوافير أو تنظيم دورات الكوافير وتشجيع المرأة والفتيات في هذا المضمار مستفيدة من مزايا منتجات الشركة ذات الجودة العالمية..

كلمة الأستاذ محمد فيصل عبد المغني وكيل شركة ابو محمد - Topface في عدن ، الشكر والتقدير للحضور جميعًا، و حملت بشائر السعادة مع قدوم السنة الجديدة 2024  وإقامة المؤتمر التعريفي لمنتجات شركة topface وشركة THALIA وهي منتجات طبيعية خالصة، وتمنى أن تحظى هذه المستحضرات التجميلية والعطور الفاخرة بالاقبال عليها من قبل الجمهور الكريم الذي يسعدنا خدمته وتلبية رغباته، من خلال توفير ماركات منتجاتنا الراقية ذات الجودة العالمية.

كما عبرت في المؤتمر التعريفي عدد من سيدات الأعمال في مجال التجميل والكوافير عن ارتياحهن لمستحضرات وأدوات التجميل والعطور التي تحمل الماركة العالمية الراقية Topface و THALIA
والتي تناسب المناخ في المناطق الحارة وذات الرطوبة العالية مثل عدن والمدن الساحلية. متمنيات لشركة topface النجاح لتعاملها الرفيع مع زبائنها في عدن وكل مكان.

وقد حضر المؤتمر التعريفي لمنتجات التجميل والعطور الأستاذة تهاني قائد قاسم نائبة رئيسة دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة لرئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي والأستاذ فيصل محمد أحمد مدير مكتب الصناعة والتجارة في مديرية المنصورة - عدن، وعدد من سيدات الأعمال في مجال الكوافير والتجميل والجمعيات النسوية، والمهتمات/ ين من ذوي التذوق الجمالي الراقي.