آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-11:58م

أخبار المحافظات


دائرة المرأة والطفل بانتقالي أبين تحتفي بتخرج براعم رياض خنفر

الأربعاء - 27 ديسمبر 2023 - 07:06 م بتوقيت عدن

دائرة المرأة والطفل بانتقالي أبين تحتفي بتخرج  براعم رياض خنفر

أبين(عدن الغد)خاص:

نظمت ادارة المرأة والطفل بانتقالي ابين حفل تخرج للفئة الكبرى لعدد من رياض الأطفال بالمحافظة براعم رياض ( روضة جعار النموذجية - روضة الأول من مايو - روضة الخاملة - روضة المسيمير ) صباح اليوم بقاعة رهف للأفراح والمؤتمرات بمدينة زنجبار .

يأتي ذلك الاحتفال برعاية اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وإشراف المجلس الانتقالي بالمحافظة في إطار الاهتمام الذي يبديه المجلس الانتقالي بقطاعات المرأة والطفل في المحافظات الجنوبية.

وقد بدأ الحفل بايات من الذكر الحكيم ثم تلاها كلمة لانتقالي المحافظة القاها الأستاذ علي السوري نائب رئيس مجلس انتقالي ابين أشاد خلالها بالجهود التى بذلت لا نجاح هذا الحفل المميز والذي يعطي انطباع جميل بمدى اهتمام القيادة السياسية بالعلم والتعليم خاصة بفئة الرياض وجعل هذا العام 2024 عاماً للعلم  والتعليم .

بدورها تحدثت الأستاذة القديرة وجدان ماسك رئيسة دائرة المرأة والطفل بانتقالي ابين رحبت في كلمتها بالحاضرين وكذا كل من وقف وساهم وساعد في هذا الحفل ،كما حيث في جهود مدير مكتب التربية بخنفر الأستاذ محمود سبعة ومديرات رياض الأطفال بخنفر في المساهمة الكبيرة في تنظيم هذا الحفل،
تخلل الحفل عروض و  فقرات غنائية متنوعة قدمها براعم الرياض نالت اعجاب واستحسان الحاضرين .

في ختام الحفل تم تكريم مدير مكتب التربية بخنفر ومديرات رياض الأطفال المحتفى بهن بشهادات تقديرية..

حضر الحفل وكيل المحافظة الأستاذ حسين الجنيدي و عدد من قيادات  انتقالي المحافظة والسلطة المحلية واباء وامهات الأطفال .


*من ابتسام الناصر