آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-08:05م

أخبار المحافظات


الحالمي يدشن امتحانات الثانوية العامة للعام الجاري في محافظة لحج

الأحد - 30 يونيو 2024 - 11:16 م بتوقيت عدن

الحالمي يدشن امتحانات الثانوية العامة للعام الجاري في محافظة لحج

لحج(عدن الغد)خاص:

دشن رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، الاستاذ وضاح الحالمي، اليوم الاحد، اختبارات الثانوية العامة بقسميها الادبي والعلمي، للعام الدراسي 2023_2024م، في محافظة لحج.

وطاف الحالمي بمعية رئيس انتقالي الحوطة الاستاذ فارض البان والاستاذ عبدالعزيز الاصنج مدير قسم التعليم بانتقالي لحج والاستاذ لطف البان رئيس نقابة المعلمين الجنوبين، بعدد من القاعات بمركزي المحسنية والزهراء، بمديرية الحوطة، مشيدا بالجهود التي قام بها مدير ادارة التربية بالحوطة الاستاذ عبدالله شمل ومدير الحوطة الاستاذ سامي الجبلي، في تهيئة الأجواء الملائمة للطلاب والطالبات لأداء الاختبارات.

مثنيا على جهود التربويين والمشرفين على الاختبارات، وكافة المسؤولين في الجهات المركزية والمحلية والجهات الأمنية، في تنظيم الاختبارات، ومشيرا الى أهمية العمل على استيعاب مخرجات العملية التعليمية من الطلاب والطالبات لضمان استكمال تحصيلهم العلمي الأكاديمي والمهني والتقني والصحي.

و أكد الحالمي حرص قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على مستقبل الطلاب وإنجاح الاختبارات من خلال توفير الأجواء الملائمة لهم، داعياً أولياء أمور الطلاب لتهيئة الظروف المناسبة التي تسهم في مساعدتهم على استذكار دروسهم والتركيز في تأدية اختباراتهم.

بدوره أكد مدير مكتب التربية بلحج الاستاذ فهمي بجاش، حرص الوزارة على إنجاح اختبارات الشهادة العامة في إطار سعيها المستمر لتجويد مخرجات العملية التعليمية لضمان بناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة قادر على تحقيق التقدم والازدهار الذي ينشده الشعب الجنوبي.

فيما ثمن فهمي بجاش مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة جهود كافة التربويين واللجان العاملة في الاختبارات لضمان إنجاح الاختبارات، مؤكداً سيرها بالصورة الجيدة والحضارية، ومهيبا بالجميع الى استشعار المسؤولية لضمان إنجاح سير الاختبارات

شارك في التدشين العقيد فيصل محمد علي مدير الامن السياسي بلحج والنقيب احمد اللحجي قائد كتيبة التدخل السريع بامن لحج والنقيب عبدالهادي فرج قائد مكافحة المخدرات بامن لحج والاخ محمد عيدروس الاهدل مدير الادارة الجماهيرية بانتقالي الحوطة والاخ عبدالحكيم الشاطري مدير الادارة الاقتصادية بانتقالي الحوطة والاستاذ محمد يحيى الشاطري مدير ادارة شؤون الطلاب.