آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-10:19م

أخبار وتقارير


القائد حمدي شكري يدلي بتصريح حول ما يدور بمديرية طورالباحة

الثلاثاء - 26 ديسمبر 2023 - 12:41 ص بتوقيت عدن

القائد حمدي شكري يدلي بتصريح حول ما يدور بمديرية طورالباحة

لحج (عدن الغد) خاص

اعتبر العميد حمدي شكري قائد الحملة المشتركة بالصبيحة قائد ألوية الفرقة الثانية عمالقة في تصريح لوسائل الاعلام ان استقالة مدير عام طورالباحة بسام الحرق غير مقبولة .

و قال شكري كان يفترض بأن المدير العام العميد /بسام الحرق لايستعجل في تقديم الاستقالة وبهذه البساطة دون اللقاء بالمحافظ اللواء الركن أحمد عبدالله تركي والذي يفترض عليه أنه كان يستدعي العميد /بسام الحرق ويناقش معه كل السلبيات أن وجدت قبل تشكيله للجنة .  

واضاف الشيخ حمدي قائلاً : حتى ولو فرضنا انه حصلت من المدير العام  بعض الاخطاء القانونية لكنها ليس مقصودة او متعمدة بل كان المدير العام وبنية صادقة أراد بها نهضة المديرية للافضل وليس تحايل أو جمع اموال إلى جيبه أو خدمة لجهة معينة .

وأكد بأن تشكيل اللجنة من قبل محافظ المحافظة بالرغم من أنها عفوية الا ان الجميع اعتبرها تربص ونسيان للايجابيات التي تحققت في المديرية والتي لم تُحقق منذ عقود من الزمن إلا في عهد الحرق والواقع يشهد بذلك وليس نحن على حد قوله .

مشيرا: لهذا ومن واقع المسؤولية بأن على المحافظ عدم قبول استقالة الحرق لحيث وأن  قبوله للاستقالة قد تعود الأمور بالمديرية إلى مربع الصفر  كما يريدوا المتربصين بها.

وتسائل حول استفسارات عديدة منها لماذا لم يُحاسب المدراء السابقين  إلا الحرق ظ

منوهاً في تصريحه إلى أن الميزان هو السبب قائلاً /فاذا كان السبب الميزان فلا بارك  الله فيه سيتم إبعاده  وما نريد ميازين  موكداً العميد حمدي شكري على تمسكه بالمدير العام بسام الحرق حيث قال لانريد ميازين  اهم شيء بقاء الحرق يكفينا نزاهته وصدقه وصلاح أمور المديرية .وعلى محافظ المحافظة بأن يكون مع إرادة أبناء المديرية الشرفاء ..


من جلال السويسي