آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-09:30ص
أخبار المحافظات

لحج.. اللجنة الفرعية تعقد اجتماعا تقييميا لسير اليوم الأول لاختبارات الثانوية العامة

الأحد - 30 يونيو 2024 - 09:56 م بتوقيت عدن

لحج.. اللجنة الفرعية تعقد اجتماعا تقييميا لسير اليوم الأول لاختبارات الثانوية العامة

لحج(عدن الغد)فهد العكمة

عقدت اللجنة الفرعية للاختبارات الثانوية العامة بلحج مساء الليلة ،اجتماعا تقييميا للعملية الاختبارية في يومها الأول بمادة القرآن الكريم،برئاسة الأستاذ فهمي بجاش ثابت، رئيس اللجنة الفرعية للاختبارات بالمحافظة .

وتم خلال الاجتماع مدى التزام مدراء الإدارات التربية بالمديريات من تنفيذ التعاميم الصادرة من مكتب التربية بشأن التهيئة للاختبارات من حيث التجهيزات و التنظيم والإعداد الخاصة بإلزام المعلمين في المشاركة الفعالة في العملية الاختبارية على اعتبار أنها ضمن مهامهم التربوية التعليمية .

ووقف الاجتماع باستعراض استمارات تقييم الاختبار اليوم الأول من أعضاء اللجنة الفرعية إلى المراكز المزارة في عدد من المديريات المحافظة.

وأكدت اللجنة من خلال استعراض التقارير بسير العملية الاختبارية بصورة جيدة بعيدة عن أي اشكاليات أو ظواهر سلبية عدا مركزا في مديرية الحوطة والآخر في مديرية تبن يتم خلالها تتبع صحة الخبر في حالة التأكد لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك ...

وأقرت اللجنة المضي بالعملية الاختبارية وفق الاعداد والتحضير لها مشددة على اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من تثبتت عليه الحجة في تشوية او زعزعة أمن واستقرار العملية الاختبارية