آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-07:33م

رياضة


أمواج العين يجتاز عقبة اماجل بهدف البديل الجنيدي ويتأهل إلى الدور الثاني من بطولة الاستقلال.

الإثنين - 25 ديسمبر 2023 - 09:30 م بتوقيت عدن

أمواج العين يجتاز عقبة اماجل بهدف البديل الجنيدي ويتأهل إلى الدور الثاني من بطولة الاستقلال.

عدن (عدن الغد) خاص:

من عبدالقادر شرفان


وسط حضور جماهيري غفير هو الأكبر منذ انطلاقة بطولة الاستقلال للشباب تحت سن العشرين عام التي تقام برعاية من الشيخ/ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم واشراف مباشر من الكابتن/ أمين العوسجي وتحت تنظيم من إدارة نادي العين الرياضي ممثلة برئيس النادي الاستاذ/ جلال اليس .


تمكن فريق فريق أمواج العين صاحب الأرض والجمهور من انتزاع فوزا ثمين على حساب نظيره فريق شباب اماجل القادم من الغرب في اللقاء الذي جمعهم عصر اليوم الاثنين على ملعب الناصر بنادي العين الرياضي مسرح البطولة الشعبية.

فوزا لم يكن سهلا لأصحاب الأرض والجمهور حيث ظهر شباب اماجل بمستوى جيد بعد تقديمه كرة قدم جميلة ، أربك به حسابات لاعبي فريق الخصم أمواج العين الذي يتواجد إلى جانبه ثلاثي الفريق الأول لنادي العين خالد شوعان وعمر العيني واسامه عمير ،حيث انتهج مدرب شباب اماجل الخضر لاهب الأسلوب الدفاعي .

وفي الشوط الثاني أستمر لاعبي أمواج العين في مواصلة تكثيف الهجمات على مرمى حارس اماجل أحمد يسلم دون جدوى في ظل استبسال دفاعي بقيادة محمد ريشه مدافع شباب اماجل ، وأجرى مدرب الأمواج فهد الكوني عدد من التغييرات كان لها دور كبير في تغيير نتيجة اللقاء لصالحهم حين نجح البديل محمد الجنيدي من إحراز هدف الفوز لفريقه في آخر أنفاس المباراة الأخيرة مشعلا الفرحة الكبيره بين جماهير وأنصار فريق الأمواج، ولم يجد جديد حتى أعلن الحكم نهاية اللقاء بفوز مستحق لصالح أبناء العين ، ليبلغ رفقاء أسامه عمير الدور الثاني، في أنتظار الفائز من مباراة الغد.

نال جائزة افضل لاعب في المباراة نجم فريق شباب أمواج العين عمر العيني ، قام بتسليم الجائزة له الشخصية الاجتماعية والمتابعة للبطولة حسين العبادي.

ادار اللقاء الحكم اكرم الجرو بمساعدة كلا من هادي الحوزه وخالد اليزيدي وعلي محمد النخعي حكم رابع.


غداً يلعب فريق شباب العواذل مع شباب الوضيع على نفس الملعب وبنفس التوقيت الذي حددته اللجنة المنظمة للبطولة.