آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-10:29م

رياضة


رئيس نادي الروضة: ماحصل في ملعب الوحدة من ضرب للرصاص أمر فضيع

الإثنين - 25 ديسمبر 2023 - 07:24 ص بتوقيت عدن

رئيس نادي الروضة: ماحصل في ملعب الوحدة من ضرب للرصاص أمر فضيع

(عدن الغد)محمد احمد النعماني:

اكد الكابتن/ جمال عمر رئيس نادي الروضة الرياضي بمديرية التواهي بمحافظة عدن بان ماحصل بعد مباراة فريقه ضد نادي وحدة عدن في ملعب الوحدة بالشيخ عثمان من ضرب الرصاص وحجز الفريق في الملعب تصرف  لايمت للرياضة باي صلة لا من قريب ولا من بعيد..

مشيرا في حديثه بان المباراة برغم ظلم فريقنا من قبل التحكيم وحرمانه من هدف صحيح الا انها سارت سيرا طبيعيا ولو كان هناك اي تجاوز من اي طرف فان هناك عقوبات من حق الحكم او مراقب المباراه يتخذوها باسلوب حضاري وبحسب اللوائح المنظمه للبطوله..

ومضى يقول وبدلا من تهدئة الموقف الا اننا فوجئنا بطلب اطقم عسكرية بحجة التعزيز وهناك شهود على ذلك من لاعبينا.

مضيفا في حديثه بان ادارة النادي قد رفعت رسالة شكوى الى اللجنة المنظمة لدوري عدن  وسنتابعهم فيما سيتخذونه حتى لا تتكرر مثل هذه الاحداث مستقبلا وحتى يكتمل نجاح الدوري .

وتمنى بن عمر في ختام حديثه ان يتم  التحقيق وبكل شفافيه مع  كل من اطلق الرصاص و حجز الفريق داخل الملعب وعدم السماح لهم بالخروج ومن كان وراء اعتراض سيارة  مدرب الفريق/ صلاح الشبيبي ومحاولة حجز سيارته في موقف غير حضاري ولا قانوني.

مقدما شكره باسمه وباسم نادي الروضة لامين عام نادي الوحده الاخ/ عبدالخالق الشعيبي ولاعبيهم بتدخلهم المباشر لفض الاشتباكات  والتي حدتث في حرم الملعب