آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-12:57ص

رياضة


لودر .. شباب صرة النخعين يتأهل للدور الثاني من بطولة الاستقلال للشباب

الأحد - 24 ديسمبر 2023 - 07:00 م بتوقيت عدن

لودر .. شباب صرة النخعين يتأهل للدور الثاني من بطولة الاستقلال للشباب

لودر (عدن الغد ) عبدالقادر شرفان

بثلاثية مقابل هدف وحيد في مرمى نظيره فريق شباب الاتحاد من مديرية الوضيع تمكن فريق شباب صرة النخعين من بلوغ الدور الثاني من بطولة الاستقلال للشباب تحت سن العشرين عام التي تقام برعاية من الشيخ /أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم واشراف مباشر من الكابتن /أمين العوسجي وتحت تنظيم من إدارة نادي العين ممثلة برئيس النادي الاستاذ /جلال اليس.

حيث التقى الطرفان عصر اليوم الأحد على ملعب الناصر بنادي العين الرياضي مسرح الحدث الكروي الأبرز على مستوى المنطقة الوسطى ، ضمن منافسات الدور الأول من البطولة الشبابية وسط حضور جماهيري غفير من أنصار الفريقين ووسط أجواء رياضية جميلة مليئة بالحماس والتشويق ، واستطاع أبناء مدرب الصرة محمد عبده من التسجيل أولا عبر المتألق الحسين فهمي في الدقائق الأولى من انطلاق أحداث الشوط الأول ، وعاد أبناء الوضيع سريعا بعد تمكن المهاجم صاحب الفنائلة رقم 9 عبدالله أحمد السيد من تسجيل هدف التعديل لفريقه شباب الاتحاد ، قبل أن يسجل شباب امصره التقدم من جديد با أقدام اللاعب علي عوض مع نهاية الشوط الأول ، وعاد نجم اللقاء الحسين فهمي من زيارة شباك حارس شباب الاتحاد في الدقائق الأخيرة من نهاية اللقاء مسجلا الهدف الثالث لفريقه والثاني له في اللقاء .

ليبلغ شباب صرة النخعين الدور الثاني من البطولة عن جدارة واستحقاق ، ضاربا موعد مع الفائز من مباراة امس شباب أكاديمية دثينة في الدور المقبل.

نال جائزة افضل لاعب في المباراة نجم فريق شباب صرة النخعين الحسين فهمي ، وقام بتسليم الجائزة له الشخصية الاجتماعية في منطقة العين الشيخ/ عبدالله صالح العجره.

ادار اللقاء الحكم خالد اليزيدي بمساعدة كل من رائع الجعدني ، ومحمد أوباما ، ومحمد صالح الدوفه حكم رابع.

غداً يلعب فريق شباب آمواج العين مع نظيره فريق شباب منتخب اماجل في قمة كروية منتظره ، على نفس الملعب وبنفس التوقيت الذي حددته اللجنة المنظمة للبطولة.