آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-11:58م

رياضة


القادسية بالديس يكسب تلال حي السلام بثلاثية

الأحد - 24 ديسمبر 2023 - 11:23 ص بتوقيت عدن

القادسية بالديس يكسب تلال حي السلام بثلاثية

حضرموت(عدن الغد)خاص.

تمكن فريق القادسية بالديس من الفوز مساء يوم السبت على منافسة فريق تلال حي السلام بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملاعب العمودي  العشبية في بطولة الذكرى العاشرة للهبة الشعبية بمدينة المكلا (يوم حضرموت الوطني) والتي تقام برعاية كريمة من الشيخ عمرو بن حبريش العليي رئيس حلف قبائل حضرموت ورئيس مؤتمر حضرموت الجامع.

الشوط الأول بدأ بحذر من الجانبين مع استمرارية اللعب في وسط الملعب    فريق التلال كان السباق في تسجيل   اهداف اللقاء عن طريق اللاعب هزاع عبدالوهاب الكثيري ليعود لاعب فريق القادسية عمار الشيباني لتعديل النتيجة لينتهي مجريات الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1/1

الشوط الثاني وعقب توجيهات المدربين دخل الفريقين لأرضية الملعب وكلاهما يبحثان عن تعزيز  النتيجة تراجع مستوى فريق التلال في بداية الشوط حيث تمكن فريق القادسية من تسجيل ثاني أهدافه عن طريق لاعبه عمار الشيباني.

حاول فريق التلال من تعديل النتيجة لكن كثافة دفاع القادسية تصدى لمعظم الهجمات ليضيف فريق القادسية الهدف الثالث عن طريق مهند باسويدان التي انتهت به مجريات اللقاء.

إدارة المباراة طاقم مكون من عمر باشراحيل حكم ساحة بمساعدة عادل سويد واحمد بن سعد على الخطوط وفي الجانب الإداري مراقبا نزار مخير وعلي السومحي.

حضر المباراة الأستاذ صالح سالمين النهدي ممثل مؤتمر حضرموت الجامع والكابتن محمد علي بامعلم رئيس لجنة البطولة والكابتن فهمي عمر باشامي عضو الاتحاد العام لكرة اليد والكابتن سعيد عبدالكريم بايماني رئيس اتحاد العاب القوى بساحل حضرموت ورئيس فريق التلال راوي سالم بلعفير ورئيس فريق القادسية صلاح احمد مثنى. 

يلتقي يوم غد الاحد في تمام الساعة 5:30 مساء فريق الطيران بالشرج وفريق الاستقلال بروكب.

من*أسامة بوعسكر