آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-11:58م

أخبار المحافظات


اختتام اختبارات الفصل الدراسي الأول في مدارس خنفر

السبت - 23 ديسمبر 2023 - 04:32 م بتوقيت عدن

اختتام اختبارات الفصل الدراسي الأول في مدارس خنفر

خنفر(عدن الغد)أنور سيول

اختتمت، صباح السبت الموافق 23 ديسمر، اختبارات الفصل الدراسي الأول في مدارس مديرية خنفر.

وأوضح مدير مكتب التربية والتعليم في مديرية خنفر الاستاذ محمود علي بن سبعة خلال تفقده اليوم لسير الاختبارات في مدرسة معين بالخاملة ومدرسة الفتح بالمسيمير، أنه كانت هناك آلية معتمدة لمتابعة سير الاختبارات لضمان جودتها، من حيث التهيئة الصحية والنفسية والتربوية للتلاميذ والإشراف الميداني من مكتب التربية، بالإضافة إلى دور مدراء المدارس والمشرفيين والمراقبين ،الذين يتواجدون في قاعات الاختبارات بشكل مستمر.

مضيفاً بأنهم يتولون رفع تقارير يومية عن سير الاختبارات، والعمل على جمع الملاحظات ومناقشتها بشكل يومي طيلة فترة الاختبارات.

مقدماً شكره وتقديره لمدراء المدارس في خنفر على ما يبذلونه من جهود لتهيئة الأجواء التربوية الملائمة وحسن الاستعداد والتنظيم وتسخير كافة الامكانات للتلميذ ، وبث روح الطمأنينة في نفوسهم.

بالإضافة الى تقديم شكره أيضاً إلى المعلمين والمعلمات في متابعة أعمال التصحيح والرصد وإظهار النتائج في الوقت المحدد، وتسليمها الى قسم الاختبارات في موعدها، وبما يضمن تسهيل عمليات الاستعلام لإدارات المدارس والحصول على النتائج بشكل سلس.

متمنياً التوفيق والنجاح لابنائه التلاميذ والوصول إلى النتائج المشرفة وتحقيق افضل المستويات الدراسية.

رافقه في ختام الزيارة التفقدية الاستاذ عبدالهادي باسلهف رئيس قسم التوجيه والاستاذ سالم سعيد عبدالقوي رئيس قسم التدريب والاستاذ عبدالحكيم عواس رئيس قسم التعليم العام والاستاذ سالم محمد شيخ رئيس فريق التوجيه