آخر تحديث :الخميس-27 يونيو 2024-02:40م

رياضة


شباب أكاديمية مودية يطيح بشباب الناصر ويلتحق بركب المتأهلين إلى الدور الثاني من بطولة الاستقلال للشباب.

الجمعة - 22 ديسمبر 2023 - 08:48 م بتوقيت عدن

شباب أكاديمية مودية يطيح بشباب الناصر ويلتحق بركب المتأهلين إلى الدور الثاني من بطولة الاستقلال للشباب.

لودر (عدن الغد ) عبدالقادر شرفان

تمكن شباب أكاديمية مودية من الالتحاق بركب المتأهلين إلى الدور الثاني من منافسات بطولة الاستقلال للشباب تحت سن العشرين المقامة على ملعب نادي العين الرياضي وبدعم من الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم ، ووسط حضور جماهيري غفير تزينت به جوانب ملعب نادي العين وبتواجد المعلق الرياضي أديب الزهري الذي أعطى أضافه جميلة للمباراة.

بعد تمكنهم من الفوز على نظيرهم شباب الناصر بركلات الترجيح بعد إنتهاء الأشواط الأصلية والاضافية للقاء المثير بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة وخطفهم لخامس بطاقات الدور الثاني من البطولة بشق الأنفس.

وكان شباب الناصر هم السباقين بالتسجيل في الربع الأخير زمن الشوط الثاني عبر المتألق صالح طيوز من ركلة جزاء نفذها بنجاح ، هدف لم تدم فرحته كثيرا حين كشر شباب أكاديمية مودية انيابهم في الأوقات الإضافية من نهاية المباراة محرزين هدف التعديل القاتل من عرضية  من الطرف اليمنين وضعها المهاجم الخطير بكري النهدي برأسه في شباك مرمى حارس شباب الناصر ،لتتجه المباراة الحماسية نحو ركلات الترجيح والتي ابتسمت بدورها لصالح أبناء مودية بواقع خمسة أهداف مقابل أربعة.

نال جائزة افضل لاعب في مباراة مدافع أكاديمية موديه المحروق ، قام بتسليم الجائزة له الشخصية الرياضية المعروفه الشيخ صلاح السعدي.

أدار اللقاء الحكم مساعد علي وبمساعدة كل من خالد اليزيدي وعلي محمد ، وخالد اليزيدي حكم رابع.

غداً السبت يلتقي أكاديمية دثينة مع نظيره فريق نور الشهداء في سادس مباريات الدور الثاني ، على نفس الملعب وبنفس التوقيت الذي حددته اللجنة المنظمة للبطولة.