آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-12:28ص

أخبار المحافظات


الحامد يدشن مخيم العيون في مشفى الرازي بجعار

الأربعاء - 20 ديسمبر 2023 - 04:15 م بتوقيت عدن

الحامد يدشن مخيم العيون في مشفى الرازي بجعار

أبين(عدن الغد)خاص.

دشن صباح اليوم الأربعاء 20/ 12/ 2023 الأخ مهدي الحامد الأمين العام للمجلس المحلي م/ابين في المستشفى الرازي  المخيم الطبي للعيون والذي يأتي بدعم من  برنامج  (نور السعودية)  لمكافحة العمى في اليمن التابع لمركز الملك سلمان وتنفيذ مؤسسة البصر وتحت شعار (لعيون تبصر الامل).

وفي تصريح للأخ مهدي الحامد الأمين العام للمجلس المحلي م/ابين قائلاً: نتقدم بجزيل الشكر للأخوة المسؤولين في مركز الملك سلمان على جهودهم في تنفيذ المخيم الطبي للعيون و الذي يعود بالنفع على اهالينا في هذه المناطق المستهدفة وأضاف حيث كان من المقرر إجراء 400 عملية ونتيجة لتزايد الحالات تواصلنا مع الإخوة في مركز الملك سلمان  لرفع العدد والذي بدورهم تجاوبوا معنا مشكورين .

و من جانبه أكد الأخ وجدي عبيد مدير مركز الملك سلمان إننا اليوم ندشن المخيم والذي يختص  بالمياه البيضاء وتركيب العدسات وهو المخيم  رقم 151 في عموم محافظات الجمهورية ولدينا اليوم حوالي  600حاله، شاكرا جهود الحكومة والسلطة المحلية في المحافظة.

حضر التدشين الأخ صالح الثرم مدير عام مكتب الصحة والسكان م/ ابين و المحامي مازن  اليوسفي مدير عام مديرية خنفر  والاخ صلاح بالليل مدير مكتب الصحة والسكان م/خنفر.

من*جعار عوض آدم