آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-12:28ص

أخبار المحافظات


تنفيذي عتق يقر خطة عمله للعام القادم ويناقش عددا من التقارير.

الأربعاء - 20 ديسمبر 2023 - 03:11 م بتوقيت عدن

تنفيذي عتق يقر خطة عمله للعام القادم ويناقش عددا من التقارير.

شبوة((عدن الغد )) خاص

اقر المكتب التنفيذي بمديرية عتق بمحافظة شبوة في اجتماعه الدوري اليوم برئاسة مدير عام المديرية ،  رئيس المكتب عبدالله الخليفي ، خطة عمله للعام القادم .
وناقش المكتب جملة من القضايا والتقارير المرتبطة بانشطة كل من مكاتب ادارة امن المديرية ، والاحوال المدنية ، ونادي التضامن ، واستعرض تقريرا عن مستوى سير العمل والانجاز في خمسة مشاريع تنموية في مجالات المياه والصحة والسكان  والتربية والتعليم .
واشاد تنفيذي عتق بالحالة الامنية المستقرة بالمديرية ، مثنيا على الجهود التي يبذلها رجال الامن فيها من اجل الحفاظ على الامن والاستقرار بالمديرية ، و الذود عن المصالح العامة والخاصة فيها ، مطالبا بضرورة رفد مكتب احوال المديرية باجهزة العمل التقنية الحديثة وتزويده باحتياجاته من مختلف الوثائق الثبوتية ، مؤكدا العمل على حشد الموارد المالية اللازمة لتعزيز مسيرة ونشاط نادي التضامن الرياضي بالمديرية ، والذي يمثل السفير الكروي المعتمد لأندية شبوة في كثيرٍ من المحافل الرياضية. 
وعبر المكتب التنفيذي بمديرية عتق عن تقديره العالي لاهتمام محافظ المحافظة الشيخ عوض ابن الوزير بمدينة عتق ، و العمل المتواصل لتطوير بنية المشروعات الاساسية و التحتية والحضرية فيها ، لافتا بدورها في تحقيق النهضة الحضارية المنشودة للمدينة ، وبما يليق بها كعاصمة للمحافظة ، والمركز الاداري الاول لها .