آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-10:36م

أخبار المحافظات


رئيس انتقالي جيشان يعقد اجتماعا استثنائيا بقيادة اللجنة المحلية لمركز عاصمة المديرية

الثلاثاء - 19 ديسمبر 2023 - 08:50 م بتوقيت عدن

رئيس انتقالي جيشان يعقد اجتماعا استثنائيا بقيادة اللجنة المحلية لمركز عاصمة المديرية

جيشان(عدن الغد)خاص:

عقد الأخ إبراهيم محمد العلهي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمديرية جيشان بمحافظة أبين اليوم الثلاثاء اجتماع استثنائي مع قيادة اللجنة المحلية بانتقالي مركز المديرية .

وناقش العلهي مع قيادة انتقالي مركز عاصمة المديرية خلال الاجتماع الذي حضره مدير الأمن السياسي بالمديرية علي محسن سالم ، ومدير القسم المالي والإداري في الهيئة التنفيذية مبارك امتيس ، جملة من الاوضاع والاحتياجات التي تهم مركز انتقالي عاصمة المديرية.

وحث رئيس الهيئة التنفيذية قيادة اللجنة المحلية على تفعيل العمل المؤسسي والتنظيمي والتفاعل في العمل الجماهيري من خلال تلمس هموم ومعاناة المواطنين والرفع إلى قيادة المديرية بصورة عاجلة، وأكد العلهي على ضرورة التركيز على القطاع الشبابي والوقوف تجاه هذه الشريحة لما تمثله من أهمية واعتبارها أحد الركائز الأساسية في بناء وتنمية المجتمع.

وشكر ابراهيم العلهي قيادة وأعضاء المركز على الروح الوطنية التي يتحلى بها الأعضاء وحثهم على توعية المجتمع بما يعني مصلحة القضية الجنوبية وأهدافها.

وعبر الحاضرين عن ارتياحهم بهذه اللفتة الكريمة من قبل رئيس المجلس  وأبدوا استعدادهم للتنفيذ أي أنشطة أو عمل يوكولون به، وتصحيح العمل التنظيمي والسير نحو توجهات سياسية المجلس الهادفة إلى البناء التنظيمي في كافة أطر وهيئات المجلس الانتقالي.

ومن خلال الاجتماع بارك رئيس المجلس وقيادة المركز بتعيين أعضاء في الجمعية الوطنية وعضو في المجلس الاستشاري من أبناء مديرية جيشان مثمنا اهتمام القيادة العليا بمديرية جيشان وأبنائها

حيث بارك الجميع تعيينات الأخوة 
الأخ صالح علوي مقيد ، والأستاذ عبدالله احمد العلواني ضمن قوام الجمعية الوطنية ، وكذا اختيار الأخ صالح احمد الحماصي عضواً في المجلس الاستشاري.


*من أبوبكر المنصوري