آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-08:26ص
أخبار المحافظات

الضالع.. إتمام عملية الاستلام والتسليم بين مديرا عام مديرية قعطبة السلف والخلف

الثلاثاء - 19 ديسمبر 2023 - 12:04 م بتوقيت عدن

الضالع.. إتمام عملية الاستلام والتسليم بين مديرا عام مديرية قعطبة السلف والخلف

الضالع (عدن الغد) خاص:

تمت يوم الاثنين عملية الاستلام والتسليم بين مدير عام مديرية قعطبة بموجب القرار الجديد خلفا الاستاذ الشيخ بكر مانع الشاعري والاخ السلف المدير السابق محمد بن محمد الزيدي لمديرية قعطبة وبموجب قرار تكليف محافظ محافظة الضالع لجنة استلام وتسليم.

حيث باشرت اللجنة أمس الاثنين الموافق 18. 12. 2023 م بمقر المحافظة في مدينة الضالع، وبحضور اللجنة المكلفة، بمهمة الاستلام والتسليم وعدد من الشخصيات القيادية بالمحافظة تم التسليم بين الطرفين وفقا للتوجيهات المحافظ اللواء علي مقبل صالح. محافظ محافظة الضالع. في مقر المحافظة بمدينة الضالع.

وبعد التسليم توجه المدير العام الاستاذ الشيخ بكر محمد مانع الشاعري الى مديرية قعطبة برفقة عدد من الشخصيات القيادية. حيث كان في استقباله عدد من الوجهاء ومديري مكاتب الإدارة العامة والامن والتعليم والضرائب من ابناء قعطبة رحبوا بقدوم المدير العام الجديد الاستاذ بكر مانع. 

وبعد ذلك القى المدير العام الاستاذ بكر الشاعري كلمة حث فيها الجميع على التكاتف والتلاحم من اجل التعليم. والتنمية للمديرية حيث قال "اننا اليوم في مختلف طرق من اجل البناء لمديرية قعطبة".

واشاد بما قدمه ابناء قعطبة ومريس قاطبة من التضحيات الكثيرة وقال "قد حان الوقت للوقوف صفا واحدا من اجل البناء"، مؤكدا وقوفه الدائم الى جانب ابناء مديرية قعطبة ومشيدا بدور الادارات والعقلاء من اجل الامن والتنمية للمديرية.

بدورهم أكد أبناء مديرية قعطبة بأملهم بالبناء على يد المدير العام الشيخ بكر، متأملين بالأمن وبالتنمية والبناء والتعليم ومرحبين بالمدير العام ترحيب حارا.

 

*من وضاح الحريري