آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-02:50ص

رياضة


الحروي يبارك لمنتخب الناشئين .. عانقتم القلوب وننتظر فرحة وطن!!

الإثنين - 18 ديسمبر 2023 - 09:34 م بتوقيت عدن

الحروي يبارك لمنتخب الناشئين .. عانقتم القلوب  وننتظر فرحة وطن!!

عدن (عدن الغد) خاص:

بارك نائب رئيس نادي الصقر و رياض عبدالجبار الحروي ، وصول منتخب الناشئين إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا التي تحتضنها سلطة عمان ، بعدما اجتازوا عصر اليوم منتخب الإمارات بهدفي عادل عباس .
ووصف الحروي فوز المنتخب وذهابه إلى نهائي لبطولة ، بحدث يلامس قلوب كل اليمنيين وحديث يعيد إلى الاذهان شيء من حدث سابق كان فيه المنتخب ، قد صنع فرحة عانقت كل بيت ومنحت العمق الوطني ، مدى يتجاوز الحدود ، عطفا على واقع تتعايش فيه البلاد.
وقال " الحروي" في الرياضة ومن بوابة كرة القدم ، نتناسى كل شيء يعطل حوار النفس ، وهؤلاء الصغار اليوم يصنعون لنا الحلوى ويمنحونا مساحة لنصنع في محتوى نفسياتنا ، مجال مفتوح لشيء منتظر ، نتمناه ، سيناريو مكرر ، نحتاجه ونمتلك فيه الإرادة وثوب الفخر بهؤلاء الصغار أصحاب القدرات الكبيرة ، رجال الارض والهوية والوطن والشموخ .. هي قبلة أرسلها من هنا ، لتجد مساحتها على جبين كل لاعب في قوام هذا المنتخب الذي يصنع فرح وسرور واغنية بالحان العطاء الكبير .. 
سعداء بكل ما تحقق وما مر به الفتيان بفانلية الوطن ، فتحقيق 4 أنتصارات على العراق ثم عمان " المستضيف" ولبنان واليوم الإمارات ، يؤكد قيمة ما نمتلكه من مواهب ، يحتاج فقط إلى مساحة دعم دائمة مع المباريات وقيمة الإعداد ، لنكون رقم صعب يصنع الأحداث ويحقق الإنجازات .
وختم " الحروي" شكرا يا صغارنا .. عطاءكم يذهب إلى كل بيت ويحط في كل القلب .. لنا معكم موعد من بوابة الانتظار .