آخر تحديث :الخميس-27 يونيو 2024-01:46م

أخبار عدن


افتتاح مركز الفروسية والهجن في عدن

الخميس - 14 ديسمبر 2023 - 06:31 م بتوقيت عدن

افتتاح مركز الفروسية والهجن في عدن

(عدن الغد) خاص:

 

افتتح صباح اليوم الخميس مركز الفروسية والهجن في العاصمة عدن والذي يعد الأول في الجنوب بحضور رسمي وتحت ضيافة العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية رئيس اتحاد الفروسية والهجن في عدن.

وتقدم ضيوف افتتاح مركز الفروسية والهجن معالي وزير الأشغال العامة والإسكان والطرق المهندس سالم الحريزي ووكيلا وزارة الشباب والرياضة عزام خليفة وسعد العمري ووكيل محافظة عدن صلاح العاقل ومدير ديوان وزارة الشباب والرياضة علي اسعد ومدير مكتب الشباب والرياضة في عدن الكابتن وجدان شاذلي والدكتور حسن عبدربه والأستاذ الكريحي كنعان رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي.

وخلال الافتتاح اطلع الضيوف على أهم مميزات مركز الفروسية والهجن وما يقدمه من خدمات مشيدين بجهود العميد أحمد بن عفيف لإحياء هذه الرياضة العربية الأصيلة.

وطاف الضيوف على أقسام المركز مستمعين إلى شرح مفصل من القائمين عليه حيث أكد العميد أحمد بن عفيف أهمية احياء رياضة الفروسية والهجن والاهتمام بها وتشجيع الشباب على ممارستها اقتداء بقدوة المسلمين النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

وأشار إلى أن مركز الفروسية والهجن سيعمل على مساعدة محبي هذه الرياضة في إطار مساعي اتحاد الفروسية والهجن لتنشيط اللعبة وإقامة المسابقات والبطولات المختلفة.