آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-02:08ص

أخبار عدن


إدارة السكن الجامعي - الشعب - تُكرّم الطلاب الفائزون بالمسابقة الأدبية في مجال القصة القصيرة والمقالة الأدبية

الأربعاء - 13 ديسمبر 2023 - 04:26 م بتوقيت عدن

إدارة السكن الجامعي - الشعب  -  تُكرّم الطلاب الفائزون بالمسابقة الأدبية في مجال  القصة القصيرة والمقالة الأدبية

عدن (عدن الغد) خاص:

قامت إدارة السكن الجامعي الحكومي مدينة الشعب  اليوم الأربعاء ١٣/١٢/٢٠٢٣ بتكريم الطلاب الفائزون بالمسابقة الأدبية  التي نفذتها إدارة السكن الجامعي   ما بين الفترة ٢٩ نوفمبر وحتى ٥ من شهر ديسمبر .

هذا وقد أعلنت إدارة السكن الجامعي عن الفائزون الثلاثة في مجال القصة القصيرة والمقالة الأدبية الأحد  الماضي الموافق ١٠/١٢/٢٠٢٣ .

وتقدم مدير السكن الجامعي  المهندس / ناصر الجرادي بتسليم الشهائد التقديرية والهدايا الفردية المعبرة  للفائزين  ، ابتداءً من المركز الأول الذي كان من نصيب الطالب /  عبدالله علي صالح القادري ،  ومن ثم المركز الثاني الذي تحصل عليه الطالب/ معتصم الجلال طالب ، يليه المركز الثالث الطالب محمد ناصر محمد قاسم .

وعبر الفائزون في المسابقة الأدبية التي أقامتها إدارة السكن الجامعي في الفترة السابقة عن امتنانهم الكبير  لهكذا خطوة وعمل يفتح باب التنافس  من جديد في صرح السكن الجامعي الكبير الذي يعتبر نواة وممر لجميع  الطلاب  في تنمية مهاراتهم وصقل مواهبهم  .

وأشار مدير السكن الجامعي مدينة الشعب  المهندس ناصر الجرادي على أن التنافس يعكس صورة حضارية للطالب الجامعي ، ووضح بالحديث " تسعى إدارة السكن  الجامعي في إنتاج الكوادر المتعلمة والمثقفة فكرياً وأدبياً لطالما كان هذا الصرح الجامعي مَنبعا ً كبير  للمتميزين  والكوادر المثقفة  التي تقود الوطن سابقاً وحاضرا ً ، ومن منطلق المسؤولية نسعى حثيثا ً في زرع بذور التنافس والإبداع في كل المجالات الأدبية والفكرية والرياضية"

وختتم نُبشر طلابنا في السكن الجامعي في التكثيف من بث روح التنافس والمشاركة بين الطلاب من خلال البرامج التي تقوم إدارة السكن بدراستها ومن ثم العمل بها في قادم الأيام .