آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-02:08ص

رياضة


شباب العثماني و اتحاد عبدالعزيز الى الدور الثاني من بطولة شهداء الشيخ عثمان لفئة المفتوح لكرة القدم.

الثلاثاء - 12 ديسمبر 2023 - 07:18 م بتوقيت عدن

شباب العثماني و اتحاد عبدالعزيز الى الدور الثاني من بطولة شهداء الشيخ عثمان لفئة المفتوح لكرة القدم.

عدن((عدن الغد )) خاص

استطاع فريق شباب العثماني القادم من مديرية خور مكسر من تحقيق فوز مهم على منافسة فريق نجوم التحدي القادم من مديرية الشيخ عثمان بنتيجة 0/2 وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الثلاثاء على ملعب ميفعه الترابي بجانب مدرسة عمر المختار بمديرية الشيخ عثمان، ضمن منافسات الدور الاول من البطولة.

البطولة التي تقام تحت اشراف اكاديمية تصدي الشيخ وبتنظيم من الكابتن عادل منقوش رئيس لجنة البطولة وبمشاركة 72 فريقا شعبيا من مختلف أنحاء العاصمه عدن ومحافظة لحج يلعبون بنظام خروج المغلوب .

اما في المباراة الثانيه استطاع فريق اتحاد عبدالعزيز من كسب جاره فريق القيصر بالقرعه بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل السلبي 0/0 وايضا التعادل بركلات الحظ الترجيحيه ، في المباراة التي جمعتهما ايضا عصر اليوم الثلاثاء على ملعب مدرسة حاتم بمديرية الشيخ عثمان ، ضمن إطار منافسات الدور الاول من البطوله.

قاد المباراة تحكيمياً على الساحة في المباراة الاولى الحكم عبدالرحمن محمود اما في المباراة الثانيه ادار اللقاء الحكم جمال عبده .

*يلعب غدا الاربعاء ضمن منافسات الدور الاول من البطوله على ملعب ميفعه فريقي نصر الشيخ واتحاد دار سعد اما في ملعب مدرسة حاتم راحه لجميع الفرق.