آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-03:08ص

أخبار عدن


وكيل وزارة الإدارة المحلية يلتقي بمدير مؤسسة أصدقاء البيئة للتنمية FEFD .

الإثنين - 11 ديسمبر 2023 - 09:31 م بتوقيت عدن

وكيل وزارة الإدارة المحلية يلتقي بمدير مؤسسة أصدقاء البيئة للتنمية FEFD .

عدن (عدن الغد) خاص :

التقى الاخ عوض مشبح وكيل وزارة الإدارة المحلية، صباح اليوم بمكتبه بمدينة عدن بالمهندس نائف عبده هزاع مدير مؤسسة أصدقاء البيئة للتنمية FEFD ، وذلك في إطار تعزيز التعاون بين الوزارة ومؤسسات المجتمع المدني .
وفي اللقاء تم مناقشة العديد من  القضايا البيئية الملحة والتي تحتاج إلى التدخل الفوري والتعاون المشترك في معالجتها بين المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني ذات الصلة.

وشدد  وكيل الوزارة على أهمية الحفاظ على الموارد الطبيعية وتنميتها بشكل مستدام، وتعزيز حماية البيئة من التلوث والمخاطر البيئية المحتملة ، وأعرب عن تقديره للجهود التي تبذلها مؤسسة أصدقاء البيئة للتنمية في مجال الحفاظ على البيئة وتعزيز الوعي البيئي في المجتمع.
من جانبه، أشاد مدير مؤسسة أصدقاء البيئة للتنمية بتعاون قيادة وزارة الإدارة المحلية مع مؤسسات المجتمع المدني العاملة في مجالات التنموية والبيئية ، منوها إلى استعداد المؤسسة لتعزيز التعاون مع الوزارة وتقديم الدعم اللازم في مجال حماية البيئة وتنميتها في تعزيز الشراكات المجتمعية وأهميتها لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في البلاد.
مشيراً إلى أن لقائه مع وكيل وزارة الإدارة المحلية يعد خطوة هامة في سبيل تعزيز التعاون بين الجهات المعنية وتحقيق أهداف التنمية المستدامة في مجال البيئة.