آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-11:58م

أخبار المحافظات


مدير مدرسة ابو ذر الغفاري بمنطقة المجزاع يدشن الاختبارات الفصلية للفصل الاول من العام 2023- 2024

الأحد - 10 ديسمبر 2023 - 09:11 م بتوقيت عدن

مدير مدرسة ابو ذر الغفاري بمنطقة المجزاع يدشن الاختبارات الفصلية للفصل الاول من العام 2023- 2024

المضاربة (عدن الغد) ميثاق عبده

دشنَ  مُدير مدرسة ( ابو ذر الغفاري)  للتعليم الأساسي والثانوي ، بمنطقة المجزاع مديرية المضاربة ،  محافظة لحج /  الأستاذ طه علي سيف ،  ومعهُ  وكيل المدرسة الأستاذ /  فيصل عبده قاسم ، صباح اليوم الأحد الموافق  ؛ 2023/12/10 م اختبارات "  الفصل  الأول من العام الدراسي " ،2023 -2024 م

وخلال التدشين طافَ الإستاذ : طه علي سيف ،  الفصول الدراسية التي تجري فيها سير الاختبارات  ، الفصلية ، متابعاً في ذلك مستويات الطلاب وأنضباطهم الذين خضعوا  للاختبارات ، بعد إنها الفصل الدراسي الأول.

وأطلعَ مدير المدرسة،  الإستاذ طه علي سيف ، خلال تفقدة ، سير الاختبارات ،في المدرسة ،  على معيار اسئلة الاختبارات  المُعطاة " للطلاب  التي تم اعدادها ، بحيثُ انها  تتوافق " مع مستويات"  طلاب  وطالبات  المرحلة التعليمية ،والهادفة لحصول  الطلاب والطالبات على استحقاق كافي ، والذي يعطي من  خلالهُ ، ضمان   للدعم  النفسي  وخلق بيئة تناسب  خطوات  سير الامتحانات  ، ومنها مايتم  تجاوز الصعوبات " التي تواجههم" ، خصوصاً في ضل  مايعانية الطلاب .. من عدم  توفر  الكتاب  المدرسي، الذي يُعد من أهم الصعوبات التي واجهتها  العملية التعليمية وقد شكلت حملاً وكاهلاً أكبر على المعلمين أثناء عملية التدريس ،  وهذا مايعاني  منه  جميع المحافظات ،

وأشادَ مدير مدرسة ابو ذر الغفاري " بمنطقة المجزاع" ،  بطاقم  التعليم ؛  الذي يتمثل في الهيئة التدريسية ، الذين تخطوا  كل  الصعوبات والمعوقات ،  وعن مدى مستوى الإنضباط"  وتأدية"  واجبهم  أحياءً  للضمير والإمانة .

شاكراً جميع طلاب وطالبات المرحلة !  بعد إجراء  نسبة  التقييم  والمتابعة ، فيما يُخصُ "  الالتزام"   بالدوام الرسمي ، والذي أثمر على تحقيق " تحصيل "  علمي  واقعي"   خلال " الفصل الدراسي الاول

داعياً من معلمو المدرسة ؛  إلى مواصلة ،  وإستمرار  تأدية رسالتهم "  التعليمية "،في الفصل الدراسي الثاني ، لكي يتحقق  تحصيل  علمي أكثر ، وكذلك أستمرار طلاب وطالبات  المرحلة .. على المواصلة ،  بنفس خطة  الألتزام  بالدوام  الرسمي منذُ الفترة  الزمنية،  التي بداؤوها منذ تدشين العام الدراسي.

وثمنَ الأستاذ : طه علي سيف مكتب التربية ،بمحافظة لحج  ممثلة  بالمدير العام للمكتب الإستاذ : فهمي بجاش ثابت ، ومدير مكتب التربية ،بالمديرية ، ممثلة ايضاً بالإستاذ خلدون ، على جهودهما التي بذلت ، في أستقرار المراحل التعليمية ووقوفهم ، أمام الصعوبات وتجاوز  والمشكلات  والعقبات التي تقفُ حاجزاً أمام التعليم ، خصوصاً في هذه  الضروف الاستثنائية .

متمنيًا مدير المدرسة الاستاذ طه علي سيف  ، للطلاب ، والطالبات المتقدمين " للاختبارات  الفصلية " من الفصل  الدراسي  الاول "  من هذا العام " التوفيق والنجاح والوصول "  إلى مستقبل باهراً ومشرف.