آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-08:05م

أخبار المحافظات


مدير عام مديرية رضوم يثمن جهود الصندوق الاجتماعي للتنمية خلال لقائه بمديرعام الصندوق في المكلا.

الأحد - 10 ديسمبر 2023 - 07:29 م بتوقيت عدن

مدير عام مديرية رضوم  يثمن جهود الصندوق الاجتماعي للتنمية خلال لقائه بمديرعام الصندوق في المكلا.

المكلا((عدن الغد )) خاص

في إطار زيارته إلى حضرموت التقى مدير عام مديرية رضوم بمحافظة شبوة الأستاذ هادي سعيدالخرماءفي المكلا الدكتور عوض سالم لقصم المديرالعام للصندوق الاجتماعي حضرموت شبوة المهرة سقطرى،وخلال هذا اللقاء ناقش المدير العام الخرماء التدخلات القادمة للصندوق في المديريةكما ثمن جهود الصندوق الاجتماعي، في تنفيذه للعديد من المشاريع بقطاع الزراعة وغيرها في مناطق عديدةفي المديرية، وحالياً ماتزال الترتيبات للعمل فيها في منطقة المشحارة وفي باسعد في مدينة رضوم، في مجال حماية الأراضي الزراعية وغيرها .

وأثناء اللقاء قدم مدير عام رضوم الخرماء دراسة لحماية الأراضي الزراعية أيضاً منازل منطقة جلعة، والتي تتعرض للاعصار بشكل مستمر،ضمن توجيهات محافظ شبوة الشيخ عوض ابن الوزير، إلى الصندوق الاجتماعي للتنمية التي تشير إلى سرعة التدخل العاجل في منطقة جلعة .

من جانبه أوضح مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية الدكتورعوض سالم لقصم بأنه سوف يتم الأخذ في الاهتمام بما تم رفعه من قبل "السلطة المحلية" بالمديرية والمحافظة إلى جانب تدخل الصندوق في قطاعات التربية والتعليم والصحة والسكان بالمديرية مطلع العام القادم 2024م .

حضر هذااللقاء الأستاذ سعيد جعفوس نائب رئيس الهيئةالتنفيذية للمجلس الانتقالي في المديرية والدكتور ياسر الميقاز مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية .