آخر تحديث :الأربعاء-02 أكتوبر 2024-05:04م
أخبار المحافظات

مدارس بروم ميفع تدشن اختبارات الفصل الدراسي الاول للمرحلتين الأساسية والثانوية

الأحد - 10 ديسمبر 2023 - 04:03 م بتوقيت عدن

مدارس بروم ميفع تدشن اختبارات الفصل الدراسي الاول للمرحلتين الأساسية والثانوية

(عدن الغد)خاص:

دشن مدير عام مديرية بروم ميفع، الدكتور خالد الجوهي ومعه مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ قائد طالب البهيشي، صباح اليوم الأحد 10ديسمبر 2023- اختبارات الفصل الدراسي الاول للعام 2023 -2024 في مدارس المديرية.

وجرى التدشين في مجمعي الرازي للبنين ومجمع بروم التعليمي للبنات، حيث تفقد الدكتور الجوهي والاستاذ البهيشي قاعات الاختبارات للطلاب والطالبات. مستمعين على سير أداء العملية الاختبارية والجهود التي بذلت من قبل إدارتي المجمعين لتهيئة الأجواء والتحضير لإنجاح هذه العملية.

وحث مدير عام مديرية بروم ميفع، إدارة التربية والإدارات المدرسية على إتخاذ الإجراءات اللازمة لكي تسير هذه العملية بصورة طبيعية دون أية معوقات. لافتا إلى إن السلطة المحلية تولي القطاع التعليمي اهتمام كبير وتقدم كل الدعم المتاح في سبيل الارتقاء بالعملية التعليمية وتحسين جودة مخرجاتها. كما حث الطلاب والطالبات على المثابرة والاجتهاد لاجتياز الاختبارات وتحقيق أفضل النتائج.

من جانبه أشار مدير إدارة التربية بالمديرية الاستاذ قائد البهيشي،  إلى أن العملية الاختبارية جرى تدشينها في كافة مدارس المديرية بصورة طبيعية وبحسب ماتم التخطيط له وفقاً لتوجيهات مكتب الوزارة بالمحافظة. شاكرا قيادة السلطة المحلية في المديرية ممثلة بالدكتور خالد الجوهي على الاهتمام والدعم الذي يقدمه للقطاع التربوي والعملية التعليمية. وتمنى البهيشي للطلاب والطالبات في مدارس المديرية التوفيق والنجاح والحصول على أعلى الدرجات.

حضر التدشين الأستاذ علي بدر رئيس قسم التعليم  بإدارة التربية بالمديرية.