آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-02:08ص

أخبار المحافظات


الشيخ صالح العطوي يلتقي بالمجلس الاستشاري لإتحاد منظمات المجتمع المدني بالحصن

السبت - 09 ديسمبر 2023 - 10:51 ص بتوقيت عدن

الشيخ صالح العطوي يلتقي بالمجلس الاستشاري لإتحاد منظمات المجتمع المدني بالحصن

ابين (عدن الغد) احمد بن طالب

التقى الشيخ صالح حيدرة منصور العطوي عصر يوم أمس الجمعة في ديوان منزله الكائن في مدينة حصن بن عطية بمديرية خنفر محافظة أبين ، باعضاء المجلس الاستشاري لإتحاد منظمات المجتمع المدني لمدينة حصن بن عطية بعد تشكيلة ، لمناقشة أهم القضايا العامة للمدينة ، وطرحها للسلطة المحلية..

أفتتح اللقاء الشيخ صالح العطوي بكلمة رحب فيها بالحاضرين جميعا" وعبر عن سعادته عن هذا اللقاء التنظيمي للإتحاد وتبنيه لأهم القضايا ، والخدمات العامة للمدينة التي يتطلب علينا الوقوف جميعا"كفريق واحد لاجل قضايا المدينة وخدمتها ، مشيرا" على انه في اتم الاستعداد للمساعده وتسهيل الصعاب.

واضاف الشيخ "صالح" نحن مستعدون لتوفير اي أرضية لبنا مشاريع البنية التحتية والخدمية لمدينة الحصن وضواحيها ، واوضح بأن مكتب الصحة بخنفر طلب منا أرضية لبنا مركز ولادة ووفرنا من جانبنا أرضية وقمنا بمسحها حبا وخدمة لمدينة الحصن ونواحيها وبذات توفير مساحة لبنا مركز لشرطة بالحصن..

وبعد نقاش وحوار مستفيض من اللجنة الاستشارية واعضاء الإتحاد مع الشيخ صالح خرج اللقاء بالقرارات التالية:

1-اعداد مذكره موجهة من قبل قيادة الإتحاد والشيخ صالح العطوي واعضاء السلطة المحلية والمجلس الانتقالي في مدينة الحصن ورفعها إلى السلطة المحلية خنفر ، بانه تم التوافق والإقرار من الجميع بتحويل سوق الاسماك والخضار القديم في الحصن إلى مبنى لقيادة الشرطة لمدينة الحصن كونه ملكية عامة لمدينة الحصن.
2- مطالبة السلطة إعطاء التوجيهات باخراج النازحين من بنى السوق إلى أماكنهم المعتمده لهم من قبل الوحدة التنفيذيه للنازحين بمحافظة أبين.
3- أعتماد ترميم المبنى وبصورة عاجله.
4-تكليف عضو المجلس الاستشاري في الجانب الأمني لمدينة الحصن الفندم فضل صائل لمتابعة السلطة المحلية في تنفيذ ذلك.

حضر اللقاء:-
القائد في الحزام الامني ماجد المرقشي ، وعضو المجلس الانتقالي بالحصن الأخ اللوزي السميطي.