آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-12:26ص

رياضة


مأدبة عشاء وحفل توديعي للمنتخب اليمني للناشئين المشارك في بطولة غرب آسيا العاشرة

الأربعاء - 06 ديسمبر 2023 - 08:30 ص بتوقيت عدن

مأدبة عشاء وحفل توديعي للمنتخب اليمني للناشئين المشارك في بطولة غرب آسيا العاشرة

(عدن الغد)خاص:

أقيم مساء أمس حفل توديع مميز ومأدبة عشاء للمنتخب اليمني للناشئين قبيل مغادرته إلى سلطنة عمان الذي سيشارك في بطولة غرب آسيا العاشرة، برعاية محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي، بتمويل وتنسيق الحفل من قبل شركة الكورنيش للتجارة والخدمات المحدودة، وحضور قيادات في السلطة المحلية بالمحافظة وشخصيات رياضية ونجوم العصر الجميل لكرة القدم في حضرموت.

خلال الحفل أعلنت شركة الكورنيش تدشين أحد خدماتها وهي "مراسيم الكورنيش"، حيث يرتكز عمل الخدمة على تنظيم البوفيه وتقديم الخدمات اللوجستية للمؤتمرات والمعارض، إلى جانب استقبال البعثات والوفود السياحية، وتسهيل إقامتهم في الفنادق والمنتجعات السياحية، وقدمت شركة الكورنيش للتجارة والخدمات المحدودة نبذه عن خدماتها وقدراتها في هذا المجال، مؤكدة على التزامها بتقديم خدمات عالية الجودة وتلبية احتياجات العملاء.

وأشار وكيل لمحافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب الأستاذ فهمي باضاوي خلال كلمته إلى أهمية دعم الرياضة والشباب حيث تظل محافظة حضرموت شريكاً قوياً وملتزماً بدعم الرياضة وتطوير المجتمع استشعاراً بالمسؤولية الوطنية، مشيداً بجهود اللاعبين الشباب والمدربين وإدارتهم الفنية الذين يمثلون اليمن في البطولة القادمة، وثمن الأستاذ فهمي باضاوي مساهمة شركة الكورنيش للتجارة والخدمات المحدودة في رعاية احتضان المنتخب الوطني في مدينة المكلا، آمل في تحقيق المنتخب اليمني النجاح وتمثيل اليمن في البطولات الرياضية. وتظل محافظة حضرموت شريكاً قوياً وملتزماً بدعم الرياضة وتطوير المجتمع في محافظة حضرموت.

يعكس هذا الحفل التزام محافظة حضرموت بدعم الشباب والرياضة، وتعزيز الفرص الرياضية للناشئين في المنطقة، وتلعب شركة الكورنيش للتجارة والخدمات المحدودة دورًا مهمًا في دعم الفعاليات وتنظيمها، بالإضافة إلى خدماتها في مجال تنظيم البوفيه واستقبال البعثات والوفود السياحية.