آخر تحديث :الخميس-27 يونيو 2024-03:30م

أخبار المحافظات


مدير عام مديرية خنفر يزور مدرسة الدرجاج للتعليم الثانوي بنين

الخميس - 30 نوفمبر 2023 - 06:59 ص بتوقيت عدن

مدير عام مديرية خنفر يزور مدرسة الدرجاج للتعليم الثانوي بنين

(عدن الغد)نايف زين ناصر:

قام المحامي مازن بالليل ناجي اليوسفي مدير عام مديرية خنفر رئيس المجلس المحلي في المديرية امس الأربعاء 29نوفمبر 2023م بزيارة ميدانية تفقدية لمدرسة الدرجاج للتعليم الثانوي  بنين للاطلاع على العملية التعليمية وتفقد السور الذي تم بناءه بين مدرستي البنين والبنات.

كان في استقبال مدير عام مديرية خنفر إدارة  المدرسة التي تقدمت بالشكر والتقدير لمدير عام خنفر  على سرعة تنفيذ السور الفاصل بين مدرستي البنين والبنات.

وخلال الزيارة التفقدية  اطلع مدير  عام خنفر على السور الذي نفذ بتمويل من السلطة المحلية خنفر لفصل  الساحة بين مدرستي الدرجاج بنين وبنات بعد ان كانت الساحة مشتركة وبعد  مطالبة الأهالي بسور فاصل بين المدرستين حيث  وجه المحامي مازن  اليوسفي الوحدة الفنية بعمل دراسة تقديرية للسور الفاصل وتم إنجاز العمل وحل هذه الأشكالية.

اليوسفي ومرافقيه طافوا  على الصفوف الدراسية لمدرسة الدرجاج البنين  متمنياً لإدارة  المدرسة التوفيق والسداد في مهامهم العملية لإنجاح العملية التربوية والتعليمية.

رافقه في هذه الزيارة زياد الشنبكي مدير مكتب مدير عام خنفر والاستاذ عبود قيسان  والاخ أسامة الموقري مدير الشؤون الاجتماعية بانتقالي خنفر