آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-03:08ص

أخبار المحافظات


مدير إدارة التربية والتعليم بلودر يتفقد سير العملية التعليمية بمنطقة العين

الأربعاء - 29 نوفمبر 2023 - 05:09 م بتوقيت عدن

مدير إدارة التربية والتعليم  بلودر يتفقد سير العملية التعليمية بمنطقة العين

لودر(عدن الغد)خاص:

قام صباح يوم أمس الثلاثاء الأستاذ علي عبدالله ناصر مدير إدارة التربية والتعليم مديرية لودر بزيارة تفقدية لمدرستي الشهيد العبيدي العين وثانوية العين التقى خلالها بالإدارة المدرسية والهيئة التعليمية بالمدرستين حيث تم مناقشة العديد من القضايا التربوية والتعليمية ومنها القوة الوظيفية والكتاب المدرسي وأبرز الأنشطة والفعاليات التربوية والتعليمية التي أقيمت بالمدرستين خلال الفترة الماضية من العام الدراسي الحالي وأهم التحديات والصعوبات التي يواجهونها وكذلك الحلول الناجعة التي يقدمونها في سبيل انجاح العملية التعليمية والتربوية بمدارسهم.

وأشاد مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية بالجهود التي تبذلها الإدارة المدرسية  والمعلمين في سبيل إنجاح العملية التعليمة "حاثاً " لهم على توحيد الجهود والعمل بروح الفريق الواحد بما يخدم  العملية التعليمية والتربوية وتجاوز كل التحديات والصعوبات .

مؤكداً وقوف إدارة التربية والتعليم بالمديرية إلى جانبهم والحرص على الاهتمام الكبير بسير العملية التعليمية واستقرارها .

كما طاف أثناء الزيارة بمختلف الفصول الدراسية في ثانوية العين حاثا أبناءه التلاميذ على الإهتمام بالتعليم والجد والاجتهاد والمثابرة في الدراسة والتحلي بالاخلاق الفاضلة .

رافقه أثناء الزيارة كلا من الأستاذ قاسم محمد صالح رئيس فريق التوجيه التربوي والأستاذ عبد الله عوض النخعي رئيس قسم الاختبارات.