آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-05:46ص

أخبار وتقارير


النقيب النميري يدلي بأول تصريح له بعد تعيينه قائداً لجبهة حبيل حنش بلحج

الثلاثاء - 28 نوفمبر 2023 - 04:23 م بتوقيت عدن

النقيب النميري يدلي بأول تصريح له بعد تعيينه قائداً لجبهة حبيل حنش بلحج

لحج (عدن الغد) خاص:

ادلى قائد كتيبة الشهيد/ سند الحوشبي التابع للواء 14 صاعقة قائد جبهة حبيل حنش بمديرية المسيمير محافظة لحج النقيب/ النميري أحمد حمايد الحوشبي بأول تصريح له بعد تعيينه قائدا للكتيبة وذلك بعد استشهاد القائد السابق سند الحوشبي.

وقال النقيب / النميري أحمد حمايد الحوشبي في تصريحه: "سنكون عند حسن ظن وثقة قيادتنا السياسية والعسكرية وسنعمل سويا بما تمليه علينا ضمائرنا وسنكمل المشوار وعلى درب الشهداء سائرون".

وأكد النقيب/ النميري أحمد حمايد "أن معنويات أفراد كتيبة الشهيد/ سند الحوشبي عالية وتعانق السماء وجميعهم رهن إشارة القيادة السياسية الجنوبية ممثلة باللواء عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وكذا القيادة الميدانية بقيادة قائد اللواء 14 صاعقة اللواء الركن عثمان معوضة. ونؤكد بأن أيادينا على زناد بنادقنا وثابتين ثبوت الجبال ولن نتزحزح قيد أنملة عن مبادئ الذود والدفاع عن الدين ثم الأرض والعرض".

واضاف "نطمئن أبناء شعبنا بأن بشائر النصر قد دنت أمامنا ونحن مستمرون في دحر ومواجهة الغزاة عناصر المليشيات الحوثية التي تحاول الاعتداء على شعبنا وانتهاك حرمة أراضينا".

مشيرا إلى أن معركة الجنوب مع المليشيات الغازية معركة مصيرية لاستعادة المجد التاريخي لدولة الجنوب من أيدي مليشيات كهنوتية وعصابات إجرامية وإرهابية هدفها احتلال الجنوب ونهب مقدراته وثرواته وطمس هوية شعبه.

وأختتم تصريحه بالقول "ومع حلول عيد الجلاء عيد 30 نوفمبر المجيدة التي انطلقت شرارتها من جبال ردفان الشماء فان ابناء الجنوب الاحرار سيحافظون على ثورة 14 اكتوبر وكذلك 30 نوفمبر وسيقدمون في سبيلهما أرواحهم ودمائهم لأنها ثورة انعتاق وحرية وكرامة وعزة لكل أبناء الشعب وسيعيدون بريق المجد الأكتوبري والنوفمبري  من جديد بحول الله بإعلان الاستقلال الثاني من المستعمر اليمني الذي عاث في الأرض الفساد منذ اجتياحه للجنوب في صيف 94م".