آخر تحديث :الخميس-27 يونيو 2024-02:27م

أخبار وتقارير


العميد المعاري يهنئ اللواء بارجاش لنيله الثقة.. ويؤكد: القوة ستظل نموذجًا للحفاظ على ثروة حضرموت وأكبر مقدراتها الوطنية

الإثنين - 20 نوفمبر 2023 - 03:30 م بتوقيت عدن

العميد المعاري يهنئ اللواء بارجاش لنيله الثقة.. ويؤكد: القوة ستظل نموذجًا للحفاظ على ثروة حضرموت وأكبر مقدراتها الوطنية

حضرموت (عدن الغد) خاص:

هنأ قائد قوة حماية الشركات، التابعة للمنطقة العسكرية الثانية، العميد أحمد عمر المعاري؛ قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن طالب سعيد بارجاش، لنيله ثقة مجلس القيادة الرئاسي، وتعيينه قائد للمنطقة العسكرية الثانية، وفق قرار مجلس القيادة الرئاسي، رقم (١٨٨) لسنة ٢٠٢٣م.

 

كما أكد العميد "المعاري"، خلال الطابور الصباحي للقوة، اليوم، بمعسكرها في منطقة "المسيلة" بهضبة حضرموت، بعد عودته لأرض الوطن من رحلة علاجية بالخارج؛ استمرار العطاء وبذل المزيد من الجهود لقوة حماية الشركات، لتبقى قوة مثالية ضمن قوام قوى المنطقة العسكرية الثانية. 

 

وفي الطابور، الذي حضره عدد من ضباط وصف وجنود قوة حماية الشركات؛ نبه قائد قوة حماية الشركات أن القوة كانت وستظل نموذجًا للحفاظ على ثروة حضرموت وأكبر مقدراتها الوطنية، وكانت خط الدفاع الأول ضد محاولات العبث، بعزم رجالها الأبطال الذين ينتشرون حول المنطقة، مدافعين عن مورد حضرموت الأكبر، وأساس ثروتها.

 

 وقال العميد "المعاري": أننا سوف نستمر في هذا النهج، وأمام مسؤولية وشرف وكرامة هذه الأرض، ضمن مؤسسة عسكرية راسخة "قوات النخبة الحضرمية"، بُنيت على أسس قوية لم يستطيع أحد زحزحتها أو الإضرار بها لتماسك قادتها، ورفضهم أي عبث تتعرض له.

 

التوجيه المعنوي