آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-11:50م

أخبار المحافظات


مدير عام شرطة محافظة تعز يناقش مع مدير الأدلة الجنائية سير العمل

الإثنين - 20 نوفمبر 2023 - 02:33 م بتوقيت عدن

مدير عام شرطة محافظة تعز يناقش مع مدير الأدلة الجنائية سير العمل

تعز (عدن الغد) خاص:

ناقش مدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور الأكحلي ،صباح الأحد، مع مدير الأدلة الجنائية  العقيد عبدالرقيب الصبري سير العمل في  الأدلة الجنائية .

حيث استمع العميد منصور الأكحلي من مدير الأدلة الجنائية لشرح مفصل حول طبيعة الإجراءات التي يتم اتخاذها حيال كافة القضايا التي يتم خلالها نزول فريق الأدلة الجنائية إلى مسرح الجريمة .

وخلال اللقاء شدد العميد الأكحلي على ضرورة التزام الدقة والمعايير المهنية والقانونية في الاجراءات بما يضمن سلامة الإجراءات ابتداء بالحفاظ على مسرح الجريمة وتحليل أداة الجريمة وانتهاء بالتوصل إلى مرتكبي الجرائم وإيجاد الدلائل التي تشير إلى ارتكابها

كما تم خلال اللقاء الوقوف أمام الصعوبات والتحديات التي تواجه إدارة الأدلة الجنائية  ووضع الحلول المناسبة لتلافيها والعمل على تعزيز دور الأدلة الجنائية والإرتقاء بمستوى أدائهم من خلال تنفيذ الدورات التدريبية والتأهلية لموظفي الإدارة  .

حضر اللقاء نائب مدير عام شرطة محافظة تعز العقيد أنيس الشميري والمساعد لشؤون الشرطة العقيد عدنان السقاف ومدير مكتب المدير العام للشرطة العقيد الركن محمد عبدالرؤوف ومدير إدارة الشؤون القانونية وقضاء الشرطة العقيد المحامي محمد  حمود اليوسفي  ومدير إدارة التدريب والتأهيل العقيد أحمد المخلافي والمستشار الإعلامي لمدير عام الشرطة الدكتور يحي العتواني وعدد من ضباط الأدلة الجنائية.

 

مركز الإعلام الأمني-تعز