آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-02:27ص

أخبار وتقارير


تكريم ممثل بلادنا/ محمد اسماعيل في الملتقى العربي للكفاءات والابتكارات والتميز بالقاهرة

الإثنين - 13 نوفمبر 2023 - 02:23 م بتوقيت عدن

تكريم ممثل بلادنا/ محمد اسماعيل في الملتقى العربي للكفاءات والابتكارات والتميز بالقاهرة

القاهرة (عدن الغد) خاص

شاركت اليمن في الملتقى العربي للكفاءات والابتكارات والتميز الذي انعقد في المركز التعليمي المدني في القاهرة .ومثل بلادنا في الملتقى ،سفير الانسانية والسلام في الوطن العربي المستشار النفسي والاعلامي اليمني محمد اسماعيل عبدالله سعيد الملقب ( بمحمد الايطالي )


وكان لممثل بلادنا مشاركة فاعلة من خلال ما بذله  من جهود في نشر السلام علي مستوي الوطن العربي كافة ونظرا لما يقدمه من مجهود في معالجة القضايا النفسية والإنسانية التي عمل بها في المجتمع.ونظرا لكل ذلك فقد تم  استضافته  في  العديد من اللقاءات  لوسائل الصحافة والإعلام والبرامج التليفزيونية باكثر من حدث .

*السفير/ محمد اسماعيل عبدالله سعيد تم تكريمه في القاهرة في مركز التعليم المدني ،كما حصل على العديد من التكريمات نظير جهوده المكثفة ، ومن تلك الجهات التي كرمته  أكاديمية مستقبل مصر والأكاديمية المصرية الكندية وجامعة ليفربول وجامعة بوسطن ،وجامعة الأمم المتحدة ،بجائزة الملتقي العربي للكفاءات ،ودرع التميز والإبداع في الوطن العربي لعام 2023،و سفير الانسانية والسلام من المركز الدولي لحقوق الانسان لعام 2023.
وعبر السفير محمد اسماعيل عبدالله الملقب 'بمحمد الايطالي' بتصريح لوسائل الاعلام  عن سعادته بهذا التكريم الذي حظي به مؤكدا انه سيمثل له دافعا لبذل المزيد من الجهود التي تخدم الانسانية بشكل عام ،واضاف   بأنه سيواصل أنشطته التي تعزز عملية السلام داخليا وخارجيا ،ويسعى لنشر ثقافة التسامح والسلام.
مشيرا الى أن الانسان الذي يتمتع بنفسية جيدة هو من يقدر ان يواصل حياته بشكل طبيعي ويحقق كل احلامه وامنياته باذن الله تعالى. واختتم تصريحه بالقول : "فحافظوا على صحتكم النفسية فهي اغلى ماتمتلكون "( فلا صحة بدون صحة نفسية )