آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-02:08ص

رياضة


الجلاء يعود لدياره بثلاث نقاط ثمينة من فريق الجزيرة

الخميس - 09 نوفمبر 2023 - 05:54 م بتوقيت عدن

الجلاء يعود لدياره بثلاث نقاط ثمينة من فريق الجزيرة

عدن(عدن الغد)خاص:

بالحماس والنشاط والانتشار على طول شوطي المباراة الجلاء يخطف ثلاث نقاط ثمينة خارج حدوده من فريق الجزيرة الخارج عن الجاهزية  صاحب الأرض والجمهور في  اللقاء الذي جرى بينهما عصر الخميس على ملعب الشهيد علي صالح باحبيب بالبريقة ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري عدن الممتاز النسخة الثانية الذي يقام برعاية وزير الدولة محافظ محافظة عدن الاستاذ احمد حامد لملس ودائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي واشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن وتنظيم اتحاد اللعبة وبدعم بنك البسيري للتمويل الاصغر.

غاب الاداء والمستوى في الشوط الأول من جانب لاعبو فريق الجزيرة  اغلب تحركات  لاعبي الفريق محصورة في  الجوانب دون خطورة. بعيدة عن التركيز في الجانب الاخر نشط لاعبو فريق الجلاء بتحركات داخل عمق المناطق المحرمة للجزيرة  وبالمستوى الافضل لنجم الجلاء لؤي عدنان يمرر كرة ارضية لزميله معين صالح بعيدة عن رقابة مدافعي الجزيرة ليحطها في المرمى مسجلآ هدف السبق للجلاء في الدقيقة 32 فيما ظهر لاعبو الجزيرة دون تنظيم خطوطه الخلفية مفتوحة وبتحركات مهاجمي الجلاء داخل مناطق الجزيرة يتمكن اللاعب علي عدنان في الدقيقة 42 من احراز الهدف الثاني للجلاء لينتهي الشوط بتقدم فريق الجلاء بهدفين نظيفين.

الشوط الثاني
مازال لاعبو فريق الجزيرة بعيدين عن اجواء المباراة في سباث مشتتين داخل الملعب فيما اشتدت وثيرة الاداء اكثر من جانب لاعبو فريق الجلاء وبالسيطرة والتفاهم وبالضغط داخل مناطق الجزيرة يسجل اللاعب لؤي  الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 15 ومن هجمة مرتدة لداخل مناطق الجلاء ينجخ  مهاجم الجزيرة عوض مصطفى من تسجيل الهدف الوحيد لفريقه في الدقيقة 36 لتمضي بقية دقائق اللقاء دون اي جديد يذكر حتى يطلق المخضرم احمد الوحيشي صافرته معلنا بفوز مستحق لفريق الجلاء بثلاثة اهداف مقابل هدف.

ادار المباراة الحكم المخضرم احمد الوحيشي فيما ساعده في الخطوط كلآ من خالد امين وعبدالله الهاملي ورابعآ علي باسليم. .راقبها اداريآ الكابتن جمال سندو ومراقب حكام امين ناصر.

نال جائزة افضل لاعب نجم الجزيرة لؤي عدنان سلمها له الكابتن عبدالرحمن الديدي نجم الشعلة والمنتخبات سابقآ.


*من شوقي عبدالكريم